الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” كان صاحب السبق.. “الأعلى للإعلام” يشيد بالتغطية الإعلامية لواقعة سيدة القطار

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 04:35 م

أشاد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بتغطية وسائل الإعلام لواقعة “سيدة القطار”، وتعظيم القيم الإنسانية النبيلة لسيدة مصرية، تصرفت بشكل عفوي يكشف عن معدن سيدات مصر، في صور تتكرر دائمًا، أبرزها خروجهن العظيم في 30 يونيو لتخليص البلاد من براثن الجماعة الإرهابية، دون خوف أو تردد، وتحملهن المسئولية في صبر وجلد، دون الاستجابة لدعاوى التحريض.

وأشاد المجلس بأخلاق الجندي، الذي تحلى بأقصى درجات الثبات الانفعالي وحسن الخلق وإصراره على ارتداء الكمامة، ولم يستجب لاستفزاز كمساري القطار، مؤكدًا أن مدرسة تخريج الرجال هي الحصن العظيم الذي يربي الأجيال على معاني الكرامة والرجولة والكبرياء.

وحيا المجلس التحرك السريع للفريق كامل الوزير وزير النقل الذي يبذل جهودًا كبيرة مسبوقة لتطوير وتحديث السكك الحديدية، ولم يسمح لمثل هذا التصرف الفردي أن يمس إنجازاته.

وأكد المجلس أنه مع التنفيذ الكامل للقانون شريطة أن يتحلى المكلفون بتنفيذه بروح القانون التي تعلي شأن العدالة وتحفز قيم الاحترام.

وناشد المجلس وسائل الإعلام بتسليط الأضواء على مثل هذه القصص الإنسانية التى تؤكد أن المصريين بخير.

وكان “القاهرة 24” أول من نشر الواقعة، وأبرز رد وزارة النقل في تصريح خاص للفريق مهندس كامل الوزير، والذي أكد على احترامه الشديد للقوات المسلحة، ورفضه تصرف الكمسري، مؤكدًا على تحويله للتحقيق جراء الواقعة.

وزير النقل: تحويل كمسري المنصورة للتحقيق بعد التعامل غير المنضبط مع مجند (خاص)

وأكد الفريق كامل الوزير، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن الكمسري تعامل بشكل غير مهذب، متقدمًا باعتذار عن ما بدر من الكمسري داخل القطار تجاه المجند.

كامل الوزير لـ”القاهرة 24″: تعامل كمسري قطار المنصورة مع المجند غير مهذب.. وأعتذر عن ما حدث

كما نشر “القاهرة 24” البيان الرسمي التي أصدرته وزارة النقل، وأكدت فيه على تقديرها الكامل لجموع الجماهير وركاب القطارات بشكل عام، والقوات المسلحة والشرطة بشكل خاص، مشيرةً إلى سوء تصرف كمسري القطار.

“النقل”: نؤكد على احترامنا لجمهور الركاب والقوات المسلحة والشرطة على وجه الخصوص (بيان)

كما تواصل “القاهرة 24” مع السيدة التي قررت الدفاع عن المجند، وقامت بدفع قيمة التذكرة، معتبرةً إياهُ أحد أبنائها، في أول تعليق لها على الواقعة.

أول تعليق من سيدة قطار المنصورة على تدخلها لدفع تذكرة الركوب: “تخيلت المجند ابني”

 

تابع مواقعنا