الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من البراجيل إلى الزنزانة.. قصة سقوط عنتيل الجيزة بـ2500 فيديو إباحي

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 02:51 م

“عنتيل الجيزة” هكذا يطلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ومحركي البحث على واقعة اتهام جزار بإقامة علاقات جنسية مع العديد من السيدات بمنطقة البراجيل، وتصويرهن في أوضاع مخلة بقصد ابتزازهن ماديًا، أو استدراجهن لممارسة الرذيلة مرة اخرى في حال رفضهم.

ويترقب متابعي القضية المعروفة إعلاميًا بعنتيل البراجيل أو عنتيل الجيزة، تطورات التحقيقات النيابية في الواقعة بعدما عثرت الأجهزة المختصة على مكالمة صوتية جديدة للجزار المتهم، مع إحدى السيدات، تبين اتفاقه معها على قدومها لقضاء وقت مع بعض الأشخاص، مقابل الحصول على مبلغ 200 جنيه، وتوصيلها للمكان، كما طالبها بعدم إفشاء الأمر لأحد مؤكدًا على أن الجلسة لن تتجاوز ثلاث دقائق.

سقوط عنتيل الجيزة

البداية كانت قبل أربع سنوات باتفاق “ع. ص” جزار بمنطقة البراجيل، مع شقيقته، ومع زوجة شقيقه على تصوير السيدات خلال تواجدهم في أحد المحال المملوكة لهم، إذ تملك إحداهما محل كوافير والأخرى لديها محل ملابس، بوضع كاميرا سرية وتصوير الضحايا أثناء تواجدهن في محل الكوافير وداخل محل الملابس دون معرفتهن.

وبدأ المتهم في استدراج الفتيات والسيدات إلى شقته المستأجرة، وإقامة الفاحشة والرزيلة معهن وتصويرهن من أجل أخذ الأموال، واستدراجهن مرة أخرى.

وخلال الشهور الماضية أوعزت إحدى السيدات المترددات على وكر “عنتيل الجيزة” إليه للإيقاع بزوجة طليقها، بعدما اعطته رقم هاتفها لكي يستدرجها، وبإجرائه العديد من المحاولات الهاتفية للإيقاع بها، لم تجد الزوجة ملجأ سوى أهلها وزوجها لتخبرهم بتلقيها مكالمات غزل ومضايقات من أحد الأرقام.

وللإمساك به خطط الأهل لاستدراج “عنتيل البراجيل” لكشف هويته، باستدراجه إلى شقته، وإعداد كمينله بصحبة أفراد الأسرة، وبحضوره اعتدوا عليه بالضرب، وحصلوا على هاتفه المحمول.

وبفحص الهاتف الخاص بالمتهم عثر الأهالي على مقاطع الفيديو الجنسية الخاصة به، وتدخل عدد من أفراد أسرته، لإنهاء الموقف ومغادرته للقرية، إلا أنه رفض الاستجابة والمغادرة، كما تسربت بعض مقاطع الفيديو الخاصة بالمتهم، وبعثور أجهزة الأمن على تلك المقاطع تم إلقاء القبض عليه ومثوله أمام النيابة العامة.

عنتيل الجيزة أمام النيابة العامة

وبمثول المتهم في الوقاعة المعروفة إعلاميا “عنتيل الجيزة” لم توجه النيابة للمتهم تهمة الزنا، إذ لم تتلقى مديرية أمن الجيزة أي بلاغات من أزواج السيدات المشاركات معه في مقاطع الفيديو، فيما وجهت له تهم الاعتداء على القيم والمبادئ الأسرية وانتهاك حرمة الحياة الخاصة.

كما أوضحت التحقيقات قيامه بتصوير عدد من السيدات المشاركين معه في المقاطع المخلة بعلمهن، كما ان العدد الأكبر منهن تم تصويره دون علمهن بدافع الإبتزاز، واستدراجهم مرة أخرى، كما تم الكشف عن إجراء المتهم للكثير من المكالمات الهاتفية بعدد من السيدات للتعرف عليهن، واستقطابهن لإقامة علاقة عاطفية معهن.

وبالفحص توصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى هوية العديد من السيدات المشاركات في قضية “عنتيل الجيزة”، وأضافت التحريات أن عدد من السيدات طلقهن أزواجهن بعد تسريب المقاطع المخلة.

وأضافت التحريات أن المتهم أجرى تصوير العديد من السيدات خلال إقامة علاقة معهن بإنتهاز فرصة انشغالها وتصويرها بهاتفه المحمول دون علمها، لإجبارها على ممارسة الرذيلة معه مرة أخرى، في أحد الغرف الخالية من الأثاث، سوى مرتبة أسفنجية، بالشقة التابعة له.

فحص هاتف عنتيل البراجيل

وبفحص هاتف المتهم الرئيسي في واقعة عنتيل البراجيل أو كماعرفت بقضية عنتيل الجيزة عثرت الأجهزة المختصة على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسي، فيما كشفت إدارة المساعدات الفنية بوازةالداخلية عن عثورها على 2500 فيديو جنسي على هاتف المتهم، وظهوره مع ما يقارب 250 سيدة.

وبعرضه على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وبانتهائها جدد قاضي المعارضات حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، والتحفظ على هاتف المتهم، لعرضه على لجنة من خبراء الهيئة الوطنية للإعلام، لتفريغ محتوياته، واستدعاء عدد من السيدات اللاتي ظهرن في الفيديو.

اقرأ أيضا..

كل ما تريد معرفته عن قصة عنتيل الجيزة صاحب الـ33 ساعة إباحية وعري

الأمن يسقط عنتيل الجيزة بعد استعادة 54 فيديو جنسي محذوف من هاتفه

تابع مواقعنا