الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأسود يواصل اكتساح السجادة الحمراء للمرة الثالثة على التوالي في “الجونة السينمائي”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 09:26 م

يستمر اللون الأسود في تصدر المشهد لليوم الخامس بفعاليات مهرجان الجونة في دورته الرابعة، ويطل به الفنانون والفنانات على السجادة الحمراء، التي يتباين عليها أذواق كل فنان.

وأطلت العديد من النجمات على السجادة الحمراء باللون الأسود، لعل أبرزهن إثارة للجدل على “السوشيال ميديا” هي الفنانة رانيا يوسف التي ارتدت فستانًا شفافًا أشبه بالمايوه، واختارت الفنانة لفاء الخميسي فستانًا طويلًا عاري الكتفين، أما الفنانة القديرة يسرا اعتمدت على البساطة في إطلالتها فارتدت قميصًا وبنطلونًا أسود وكاردجيان يمزج بين العديد من الألوان.

رانيا يوسف
رانيا يوسف

وتألقت الفنانة أمينة خليل بفتسان أسود طويل، تميز الموديل الخاص به أنه ذا كتف واحد ومفتوح من جهة واحدة عند القدم، أما عن إطلالة الفنانة بشرى مدير العمليات بالمهرجان فتميزت بموديل أسود اللون ولكن مختلف في التطريز واعتمدت البساطة في المكياج، وأطلت الفنانة الشابة مريم الخشت بفستان أسود عاري الكتفين نفس موديل لقاء الخميسي.

وظهر اللون الأسود كثيرًا في العديد من الإطلالات منهم أيضًا الفنانة الشابة سارة وحيد، وعلا رشدي، والجزء العلوي من فستان أروى جودة، ونادرين فرج، وزوجة اللاعب محمد زيدان، وزوجة الفنانة أبو.

الأسود يسيطر على رابع أيام “الجونة السينمائي” (صور)

الأبيض والأسود يسيطران على فعاليات اليوم الثالث لمهرجان الجونة السينمائي (صور)

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي
أمينة خليل
أمينة خليل
علا رشدي
علا رشدي
يسرا
يسرا
بشرى
بشرى
أروى جودة
أروى جودة
محمد زيدان وزوجته
محمد زيدان وزوجته
سارة وحيد
سارة وحيد
مريم الخشت
مريم الخشت
أبو وزوجته وناردين فرج
أبو وزوجته وناردين فرج
تابع مواقعنا