الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيماء سيف عن إصابتها بكورونا: “مين اللي بيفول عليا كده”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 06:06 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أخبارا تزعم بإصابة الفنانة شيماء سيف بفيروس كورونا المستجد الذي تفشى في جميع الدول العربية والعالم.

ونفت شيماء سيف، خلال مكالمة هاتفية في برنامج “et بالعربي”، إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها مجرد شائعة سخيفة لا صحة لها، معلقة: “مين ده اللي قاعد بيفول عليا اتصبت بكورونا.. لا طبعا مش عندي كورونا”.

وأضافت: “بصور كل يوم في مسلسل، وبأكل ومخلصة على كل الأكل اللي في البوفيه، وبأخد كل البريك اللي في اللوكيشين، يعني حاسة التذوق مية مية، وبشم كل حاجة، ويارب يبعد كورونا عني وعن كل حبايبي ويحفظ الناس من كل سوء”.

 

View this post on Instagram

 

?حصري: شيماء سيف تنفي شائعة إصابتها بكورونا،?” ده مين ده اللي قاعد يفول عليا لا طبعاً ألف حمد وألف شكر ليك يا رب ماعنديش أي كورونا”.. التفاصيل في لينك البايو ? @ETbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Nov 3, 2020 at 7:00am PST

شيماء سيف تسخر من تحدي الطفولة: “إحنا اتولدنا كِبار” (صورة)

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة شيماء سيف في أحداث مسلسل “جمجوم وبمبم” خاصة في الحلقة الثامنة والتاسعة الذي يعرض عبر منصة “شاهد” الرقمية ضمن أعمالها الـ”vip”.

ونشرت شيماء صورا من كواليس المسلسل وهي ممتطية جملا ومرتدية ملابس كالملكات قديما، وذلك عبر حسابها  بـ“انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلة: ”النهاردة وبكرة إن شاء الله هكون ضيفة شرف في مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق على شاهد في الحلقة الثامنة والتاسعة اتفرجوا هتتبسطوا وقولولي رأيكم لأن المسلسل خطير، الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق جمجوم وبمبم”.

شيماء سيف تدعم البحرينية هيفاء حسين بعد تعرضها للتنمر (صور)

تابع مواقعنا