الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة عن واقعة اغتصاب سيدة تحت تهديد السلاح بالمنوفية

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 11:52 م

كشف المحامي أحمد مهران تفاصيل جديدة في واقعة اغتصاب سيدة تحت تهديد السلاح على يد شخص أوهمها بتوفير فرصة عمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمنوفية.

وأوضح مهران في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، أن المجني عليها في العقد الثالث من عمرها، رأت إعلانًا عن توفير فرصة عمل، جليسة أطفال لأحد المنازل، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحت الإعلان رقم الهاتف، قامت السيدة “م . س” بالاتصال برقم الهاتف وتواصلت مع المتهم واتفقا على المقابلة الشخصية في منزل المتهم.

إحالة أوراق المتهم باغتصاب سيدة أمام زوجها في مقابر الإسماعيلية للمفتي (فيديو)

وأكد مهران، في اليوم المحدد للمقابلة كان المتهم أعد العدة لتنفيذ جريمته، وحين وصلت السيدة إلى منزل المتهم قام بالتعدي عليها واغتصابها، وتصويرها فيديو أثناء الاغتصاب تحت تهديد السلاح.

وتابع مهران أن المتهم لم يكتفِ بجرمه بل قام بتهديد وابتزاز الضحية، وطلب منها المال حتي لا يقوم بفضح أمرها ونشر المقطع المصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أنه طلب من المجني عليها 5000 جنيه مقابل حذف الفيديو، قامت الضحية بدفع المبلغ خوفًا من الفضيحة، ووعدها بحذف الفيديو لكن خالف وعده وبعد أن حصل على المبلغ، طلب منها أن تساعده في مقابلة الفتيات والسيدات الذين يرون الإعلان ويريدون العمل.

تسليم الطفلة “عائشة” ضحية الاغتصاب من والدها بقنا إلى والدتها

وتابع مهران أن الضحية رفضت بشدة التعاون مع المتهم في إيقاع ضحايا جديدة من السيدات في هذا الإعلان الوهمي مقابل حذف الفيديو.

واختتم مهران أنه توجه إلى قسم مباحث منوف لضبط المتهم وتم تحرير محضر رقم 10098 جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حتى يتم القبض على المتهم وتقديمه للعدالة.

تابع مواقعنا