الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلطجي يُشعل النيران في سيدة بالإسكندرية للانتقام منها بعد كشفها حادث سرقة

القاهرة 24
حوادث
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 08:55 ص

تسبب منشور على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في حالة من الاستياء والغضب إذ كشف ناشره تعرض والدته للانتقام بشكل وحشي على يد شخص وصفه بـ”بلطجي” في منطقة ميامي بالإسكندرية، مطالبا النائب العام ووزارة الداخلية بالتحقيق في الواقعة.

وقال ناشر البوست إن والدته “سامية حجازي”، 60 سنة، لديها 3 أولاد (محامي وقبطان وطالب بالجامعة)، قامت منذ فترة بالإبلاغ عن أشخاص يقومون بكسر باب الشقة التى تعلوها بمنطقه ميامي خلف فندق ريجينسي وتم الاستجابة لبلاغها، والقبض عليهم وأن أحدهم شاهدها أثناء تصويره وهو في السيارة التى كانت معهم لنقل المسروقات.

وتابع كاتب المنشور أن دوافع انتقام المتهمين من والدته بدأت بعد إخلاء سبيلهم، حيث توجه أحد المتهمين ويدعى “إبراهيم ا”، وشهرته “قبيصى” مسجل خطر، إلى محل إقامة والدته وطرق باب شقتها، وعندما قام أحفادها بفتح الباب ألقاها أحدهم على الأرض ودلف إلى غرفه النوم وسحلها.

وذكر: “البلطجي وضعها في صاله الشقة وقام بسكب البنزين عليها وإشعال النار فيها ولاذ بالفرار وتم نقل أمي إلي المستشفى ووجدنا أنها مصابة بنسبة حروق 75%”.

وطالب ناشر البوست جهات الأمن والتحقيق بالقصاص لوالدته، فيما تقوم أجهزة الأمن بفحص المنشور الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مصدر أمني إن الواقعة حدثت بشارع أحمد تيسير التابع لمنطقة العصافرة، لافتًا إلى القبض على المتهم والتحقيق معه فيما نُسب إليه وجار استكمال التحقيقات واستجواب أحفاد المجني عليها.

كل ما تريد معرفته عن واقعة أبو وديع بلطجي الإسكندرية صاحب الفيديو الشهير

نيابة الإسكندرية تأمر بحبس بلطجي 4 أيام بعد توجيه بـ3 اتهامات

تابع مواقعنا