الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق مصطفى يحذر لاعبي الزمالك قبل مواجهة النجم الساحلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/أبريل/2019 - 06:42 م

أكد طارق مصطفى نجم الزمالك السابق والمدير الفني السابق لفريق سريع وادي زوم المغربي، أن فريق الزمالك قادر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره النجم الساحلي التونسي، في مباراة الذهاب تمكنه من حصد بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

وقال طارق مصطفى في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن لاعبي الزمالك الحاليين قادرين على التأهل لنهائي بطولة الكونفدرالية على حساب النجم الساحلي التونسي، خاصة وأنه يمتلكون الخبرة والوعي الكافي بأهمية هذه المباراة قبل مواجهة الإياب في تونس.

وواصل مصطفى أن الزمالك عليه أن يحذر من استقبال أهداف على أرضه في مباراة الذهاب، واستغلال الفرص السانحة للتسجيل، والعمل بكل جهد لحسم المباراة هنا في الإسكندرية، لأن مباراة الإياب ستكون صعبة في ملعب النجم.

وكان نجم الزمالك السابق صرح أنه رفض العمل كمدرب عام للفريق الأول بنادي الزمالك، بعد أن طلب منه مجلس إدارة الأبيض التواجد كمدرب عام مع السويسري كريستيان جروس.

وعمل نجم الزمالك السابق من قبل مدربًا عامًا في القلعة البيضاء مع البرازيلي باكيتا، ولعب لفريق الزمالك بين عامي 1995 و1999.

ويستعد الزمالك حاليًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي، مساء الأحد المقبل، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضًا

طارق مصطفى يكشف حقيقة توليه تدريب الزمالك

جروس يضم 20 لاعبًا لقائمة الزمالك لمواجهة النجم الساحلي ويستبعد “بوطيب”

إصابة خالد بوطيب تجبر جروس على عمر السعيد أمام النجم الساحلي

 

تابع مواقعنا