الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جروس: الزمالك سيحسم التأهل على حساب النجم الساحلي غدًا في الذهاب

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/أبريل/2019 - 09:19 م

أكد المدرب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أن الفريق سيلعب غدًا أمام النجم الساحلي التونسي بأريحية وسيلعب من أجل تحقيق فوز كبير من أجل حسم الموقف مبكرًا قبل مباراة العودة بتونس.

وقال جروس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النجم، إن الزمالك سيلعب بأريحية لوجود سلاح الجمهور الذي يمنحه قوة كبيرة، مشيرا إلى أن  النجم الساحلي من الفرق المميزة ويملك لاعبين على قدر كبيرمن الخبرة والمهارة، ويعلم الزمالك أيضا بأنه يملك مدربا صاحب خبرات كبيرة .

وعن غياب فرجاني ساسي عن الزمالك أكد جروس أنه غياب مؤثر لكن علي الفريق والجهاز الفني التعامل مع هذا الأمر.. مشددًا على أن لديه ثقة كبيرة في اللاعبين للظهور بشكل جيد غدًا.

ويواجه الزمالك فريق النجم الساحلي التونسي في تمام التاسعة مساء غد الأحد، باستاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأعلن جروس، اليوم، قائمة الفريق لمواجهة النجم الساحلي.

وضمت قائمة الزمالك 20 لاعبا هم :

في حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد

في خط الدفاع : محمد عبد السلام – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعة.

في خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – محمد عنتر – يوسف أوباما – محمود عبد المنعم “كهربا ” – ايمن حفني – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم

في خط الهجوم : حميد أحداد – عمر السعيد.

تابع مواقعنا