الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فنانة لبنانية تشوه وجهها بناء على رغبتها.. والسبب غريب! (صور وفيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 13/يونيو/2019 - 01:41 م

أقدمت الممثلة اللبنانية داليدا خليل على خطوة من الصعب اتباعها عند معظم النساء، حيث أن جمال المرأة وخاصة وجهها لا يمكن التنازل فيه.

ونشرت خليل عبر حسابها بموقع “انستجرام”، صورة صادمة لها خلال ظهورها في برنامج “لهون وبس”، حيث ظهرت بوجه مشوه.

 

View this post on Instagram

 

من #لهون و بس كانت الرسالة لجميع المصابين بالامراض الجلدية في خطوة تضامنية مؤمنة بجمال الروح و الإرادة و التمسك بالامل الداخلي .. نور القلوب لا تخدشه أمراض الحياة My message was aimed to everyone who is struggling with skin diseases and was intended to highlight these people’s beautiful souls that never know what giving up means, who are defined by the beauty of their spirit by adhering to their inner hope and faith, and who truly believe that their purest heart, will never be shattered by life’s most hateful illnesses. #لهون_وبس

A post shared by Dalida Antoine Khalil (@dalidakhalilofficial) on Jun 12, 2019 at 1:35am PDT

وعلقت داليدا: “كانت الرسالة لجميع المصابين بالأمراض الجلدية في خطوة تضامنية مؤمنة بجمال الروح والإرادة والتمسك بالأمل الداخلي، مضيفة، “نور القلوب لا تخدشه أمراض الحياة”.

وقام مقدم البرنامج، طلب من داليدا إزالة مكياجها على الهواء، وبالفعل وافقت وأزالته بالكامل، ثم خضعت لمكياج محترف بعد ذلك لتبدو وكأن وجهها قد تعرض للتشويه، تضامنا مع المصابين بالأمراض الجلدية.

يذكر أن الفنانة داليدا خليل قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “أسود”، من إخراج سمير حبشي.

تابع مواقعنا