الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عامل دليفري ينقذ قطة محبوسة داخل غرفة كهرباء بالرحاب: سمعتها كإنسان يستغيث (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 14/يونيو/2019 - 07:05 م

في واقعة إنسانية قلما نراها، تداول أعضاء جروب “أخبار سكان مدينة الرحاب” على “فيس بوك” مقطع فيديو يعكس استغاثة من أحد الأشخاص لإنقاذ قطة كانت حبيسة داخل غرفة كهرباء.

وحملت الاستغاثة مطالبة جمعيات الرفق بالحيوان، لإنقاذ قطة محبوسة داخل غرفة كهرباء أمام بوابة 12 لنادي الرحاب، وسرعة التواصل مع شركة الكهرباء لفتح الغرفة وإخراج القطة.

تلك الإستغاثة التي تقدم بها خالد عيد، حظيت باهتمام كبير، على حد وصفه، موضحًا أنه سمعت استغاثتها كأنها إنسان يستغيث، فقام بالأتصال بالحماية المدنية، الذين بدورهم قالوا له: “احنا مش فاضيين للقطط” وأغلقوا الهاتف في وجهه، على حد قوله.

وأضاف عيد، أنه أرسل فيديو القطة إلى جروب “أخبار سكان مدينة الرحاب”، متابعًا: “كنت واقف وسمعت استغاثتها كأنها إنسان بيستغيث، لافتًا إلى أن إحدى السيدات من جمعية الرفق بالحيوان، قدمت مسرعة لإنقاذ القطة.

وأشار، إلى أن السيدة مي سمير، التي قامت بإنقاذ القطة، رأها قادمة وهي شبه منهارة ومعها أمن النادي، الذين قاموا بفتح غرفة الكهرباء ونجحوا في إخراج القطة.

وألمح خالد عيد، الذي يعمل مندوب لشركة دليفري، أن مي سمير أحضرت أكل للقطة بعد إنقاذها، لافتًا إلى أن القطة كانت في جزء خطير بجوار محولات الكهرباء، ولم تتركها مي وعرضت حياتها للخطر من أجل إنقاذها.

تابع مواقعنا