الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يجتمع بـ”تذكرتي” لزيادة الجماهير في مباريات الكان

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/يونيو/2019 - 11:19 م

يعقد الدكتور أِرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة مع مسؤولي شركة “تذكرتي” لإيجاد حلول لأزمة غياب الجماهير عن مباريات بطولة الأمم الإفريقية مصر 2019.

وغابت الجماهير عن المباريات باستثناء مباراة مصر وزيمبابوي في الافتتاح، ومباراتي المغرب وناميبيا باستاد السلام والجزائر وكينيا باستاد الدفاع الجوي.

من جانبه قال أشرف صبحي أن الوزارة تبحث عن حلول لزيادة التواجد الجماهيري في المدرجات، معترفا بأن مدرجات المنتخبات المشاركة بخلاف مصر تشهد حضور أعداد ضئيلة.

وقال الوزير إنه سيبحث عن حلول مع مسئولي شركة “تذكرني” لتفادي غياب الجماهير بالشكل الأمثل في مدرجات أمم إفريقيا من خلال اللجوء لتوفير دعوات للجماهير من أجل حضور المباريات بكثافة مع بداية الدور الثاني لأمم إفريقيا.

الجمهور-المغربي
الجمهور-المغربي

اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا تدرس التخلي عن شرط الـ”Fan Id” لزيادة الحضور الجماهيرى

تدرس اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا فى مصر، وحتى 19 يوليو المقبل، التخلى عن شرط امتلاك fan id من أجل شراء تذاكر حضور أية مباراة.

يأتى ذلك فى ظل العزوف الجماهيرى الذي شهدته مباريات اليوم الثانى من البطولة القارية، على الرغم من إمتلاء مدرجات استاد القاهرة فى المباراة الافتتاحية التى جمعت بين مصر وزيمبابوى.

كما تدرس اللجنة عدد من الحلول لزيادة حضور الجمهور خلال المباريات المقبلة، لضمان نجاح البطولة من الناحية الجماهيرية، لاسيما بعد الاشادات الواسعة عقب حفل الافتتاح الذى أبهر الجميع.

تابع مواقعنا