الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حماقي يصل جدة استعدادًا لحفله الثالث بالسعودية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 09:11 م

أعلن الفنان محمد حماقي، عن وصوله إلى مدينة جدة استعدادًا لحفله المقرر إقامته غدًا، حيث قام بنشر فيديو عبر حسابة الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، وعلق علية قائلًا: “وصل جدة موعدنا بكررررررره”.

 

View this post on Instagram

 

#Repost from @360_live السوبر ستار حماقي وصل جدة موعدنا بكررررررره ? .. لشراء التذاكر الرابط في البايو? .. .. #حماقي #محمد_حماقي #حماقي_في_درة_العروس #حفلات #حفلات_جدة #امسك_خط_عالدره #الهيئة_العامة_للترفيه #٣٦٠لايف #عمو_زكي #موسم_جدة #بحر #d2b #فعاليات #فاين_مارك #بنش_مارك #درة_العروس

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on Jul 10, 2019 at 9:18am PDT

//www.instagram.com/embed.js

ويقدم حماقي خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي تلقى تفاعلًا من كل محبيه وعشاقه مثل: “كل يوم من ده، نفسي أبقي جنبه، من قلبي بغني” وغيرها من الأغاني، ويعد هذا الحفل الثالث له بالسعودية، حيث أحيا حفلًا جماهيريًا بمنطقة الدمام، داخل مركز أرض المعارض في الخبر، ومحفل آخر على المسرح الروماني ضمن السهرات الترفيهية لعيد الفطر المبارك وموسم صيف جدة، بحضور “كامل العدد” من مختلف الجنسيات العربية.

ويقدم “حماقي” باقة منوعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد “كل يوم من ده” الذي حقق من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات كبيرة. 

ألبوم “كل يوم من ده” يتكون الـ”سي دى” الأول “A SIDE” يضم 10 أغنيات وهم “يزلزل”، و”كل يوم من ده”، و”ليلى”، و”عيونى سهرانة”، و”صور”، و”وأعمل إيه”، و”بقيت معاه”، و”يا غربة”، و”م البداية”، و”يا ستار”.

 وكشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن أغنية جديدة من المقرر طرحها قريبًا، بالتعاون مع المطرب محمد حماقي والموزع عمرو مصطفى.

وشارك آل شيخ متابعيه عبر حسابه بموقع فيسبوك، صورة ظهر خلالها محمد حماقي وعمرو مصطفى والشاعر تامر حسين، وكتب عليها: “أغنية جديدة لصيف الساحل قريبًا.. كلماتي ولحن عمرو مصطفى وغناء أخويا حماقي”.

كان الفنان محمد حماقي أحيا أولى حفلاته في المملكة العربية السعودية، والتقى بجمهوره السعودي، بمركز أرض المعارض في مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية بالسعودية، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر المبارك بالمملكة العربية السعودية، وسط إقبال جماهيري كثيف.

وظهر محمد حماقي في الحفل، بإطلالة كاجوال، واعتلى المسرح على نغمات أغنيته الشهيرة «ياقلبي» ليفتتح بها الحفل.

تابع مواقعنا