الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد عودة محمد صلاح إلى تدريبات ليفربول

القاهرة 24
رياضة
الخميس 25/يوليو/2019 - 11:38 م

ينضم المصري محمد صلاح ، واللاعب فيرمينيو، وأليسون بيكر إلى معسكر الفريق التحضيري لفريق ليفربول بعد يومين، بعد الإجازة التي تحصل عليها عقب تواجده مع المنتخب المصري.

وتواجد اللاعبون الثلاثة برفقة منتخبات بلادهم مصر والبرازيل في بطولة إفريقيا وبطولة كوبا أميركا على الترتيب.

وخرج منتخب مصر فى الدور الستة عشر ليخرج من بطولة أمم إفريقيا 2019 التي أقيمت من 21 يونيو إلى 19 يوليو الحالي

وقال كلوب في تصريحات سابقة “إن اللاعبين حصلوا على إجازة لمدة 3 أسابيع، ولكنهم بالفعل يتدربون بمفردهم للحفاظ على لياقتهم البدنية، وكان من الممكن أن تكون راحتهم أسبوع واحد فقط، لكن ذلك لن يكون عادلا”.

430 ألف يورو أسبوعيا طريق ليفربول لإرضاء محمد صلاح بعد الخروج من كأس الأمم الإفريقية

ووقع عقدا جديدا مع ليفربول الصيف الماضى، ليبقى مع الفريق حتى عام 2023، وتزداد إغراءات الريدز بعد العروض الكبرى الفرعون المصرى من عمالقة أندية أوروبا.

ويدخل مو صلاح قائمة التعاقدات لدى ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، واللذان قدما عرضا لمحمد صلاح خلال الصيف الحالى مقابل 250 مليون يورو.

ونجح محمد صلاح فى التألق بشكل كبير مع ليفربول، منذ انضمامه إليه فى صيف عام 2017، من روما الإيطالي، إذ سجل 54 هدفا خلال 74 مباراة فى جميع المسابقات.

وكان صلاح قد نجح فى قيادة ليفربول، لحصد لقب دورى أبطال أوروبا، للمرة السادسة فى تاريخه، على حساب فريق توتنهام بنتيجة 2 – 0.

ويسعى محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية هذا العام ويلقي تنافس شديد من ليو ميسي وأليسون بيكر وكرستيانو رونالدو والدولي السنغالي ساديو ماني بالأضافة الى نجم دفاع الريدز الهولندي فيرجل فان دايك.

كلوب يتحدث عن كيفية التعامل مع عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول

تابع مواقعنا