الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سجن فنانة مغربية 3 أشهر بتهمة هتك عرض مغنى راب خلال حفل (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/يوليو/2019 - 11:55 ص

قضت محكمة جنح دبي، بسجن الفنانة المغربية مريم حسين، لمدة 3 أشهر والإبعاد عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عن تهمة هتك عرض مغني راب، أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

وبحسب موقع العربية، أعلنت المحامية الإماراتية، حوراء موسى، عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، أن محكمة جنح دبي أصدرت حكما ببراءة موكلها، الإعلامي صالح الجسمي، مع معاقبة مريم حسين بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

بدوره أكد خليفة المفتول، محامي مريم حسين، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، أن حكم إبعادها عن الإمارات “ابتدائي وأولي وليس نهائيا وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها”.

محكمة جنح دبي تقضي ببراءة موكلتنا مريم حسين في التهمتين من بين التهم المنسوبة اليها في القضية بينها وبين ( ص ج ) وتقضي بعقوبة مؤقتة في التهمة الثالثة وهو حكم ابتدائي وأولي وليس نهائي وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب اليها.

في التهمتين من بين التهم المنسوبة إليها في القضية بينها وبين (ص ج) وتقضي بعقوبة مؤقتة في التهمة الثالثة وهو حكم ابتدائي وأولي وليس نهائيا، وسوف يتم الاستئناف عليه والعمل على براءة الموكلة من الاتهام المنسوب إليها”.

وهو ما أكدته المحامية حوراء، في الرد على بعض المغردين، قائلة “الحكم يمكن استئنافه وهذا حق من حقوق التقاضي”.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي اسم مريم حسين والحكم الصادر بحقها، بشكل واسع على شبكات التواصل وباتت “ترند”.

الفنانة مريم حسين
الفنانة مريم حسين
تابع مواقعنا