الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بالإضافة إلى عمله”.. مشرف “مصر الزراعية” الجديد يتقاضى 3 مرتبات من الوزارة

الثلاثاء 27/أغسطس/2019 - 08:54 م

أصدر وزير الزراعة الدكتور عز الدين أبو ستيت، قرارا وزاريا حمل رقم 893 لسنة 2019، بتكليف الدكتور فكري كمال كامل بالإشراف على قناة مصر الزراعية”.

ونص القرار في مادته الثانية على “تكليف الدكتور فكري كمال كامل باحث أول بمعهد بحوث الإرشاد الزراعي والتنمية الريفية، والمكلف مديرا عاما للإدارة العامة للثقافة الزراعية بالإشراف على قناة مصر الزراعية بالإضافة إلى عمله”.

ووفقا لهذا القرار يتولى “فكري” 3 وظائف في 3 أماكن مختلفة، ويتقاضى راتب من الأماكن الثلاثة، وهي معهد بحوث الإرشاد الزراعي كـ”باحث أول”، وأيضا عمله كمدير عام للإدارة العامة لثقافة الزراعية، والمرتب الثالث من قناة مصر الزراعية”.

وقال مستشار قانوني طلب عدم ذكر اسمه، إن تقاضي رواتب من 3 أماكن مخالف للقانون، مشددا على أنه جرى العمل على استخدام مصطلح تكليف بدلا من الندب، موضحا أنه في الندب لا يجوز إلا من الدرجة الأدنى إلى الدرجة التي تعلوها مباشرة”.

وتسائل في تصريحات لـ”القاهرة 24″، عن أسباب تكليف شخص واحد بثلاث وظائف في حين وجود العديد من الكوادر الشابة والمؤهلة، موضحا أن كلمة “بالإضافة إلى عمله” هي السر وراء تقاضي هذا المسئول 3 رواتب من الوزارة”.

تابع مواقعنا