الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو الجنايني: هناك ملفات باتحاد الكرة تنتهي في سنوات

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/سبتمبر/2019 - 12:04 ص

قال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة شئون اتحاد الكرة: “حاسس إن في مسئولية كبيرة، ولكن كل شئ في نظام فأعتقد لو تم تنفيذ نظام كويس إحنا هنروح في حتة تانية”.

وأضاف الجناني، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “مكنش ينفع أقول لا على تولي هذا المنصب، وخاصة بعد هذه الأزمة الأخيرة، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الملفات تنتهي في سنوات”.

وتابع: “أن هذه المهمة مهمة وطنية “أنا مصري.. وأنا زمالكاوي.. وأول ما روحت اتخضيت من كتر الشغل”.

وفي وقت سابق، اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة لمدة سنة، وانفرد القاهرة 24 بأسماء اللجنة الخماسية منذ فترة وجاءت الأسماء كالتالي: عمرو الجنايني وسحر عبد الحق ومحمد فضل وأحمد عبدالله وجمال محمد علي.

انفراد.. “القاهرة 24” ينشر أسماء اللجنة المؤقتة لتولي إدارة اتحاد الكرة ينفرد موقع “القاهرة 24” بنشر أسماء اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة في الفترة المقبلة لمدة عام، لحين إجراء انتخابات جديدة.

وقدم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة استقالته من الجبلاية بعد الخروج المخزي للمنتخب الوطني الأول أمام جنوب إفريقيا ببطولة أمم إفريقيا مصر 2019، وأرسلت وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية خطابا للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لإخطاره بتعيين لجنة مؤقتة لإدارة الكرة المصرية، حتى إجراء الانتخابات.

وشهدت القائمة المختارة من فيفا مفاجآت ثقيلة، حيث تم ترشيح 7 أسماء بينهم عنصران نسائيان، وتم رفض اثنان من المرشحين من قبل وزارة الشباب والرياضة (رجل وامرأة).

ورشحت وزارة الرياضة 7 أسماء هي: عمرو الجنايني ومحمد فضل ومصطفي عزام وأحمد عبدالله وجهاد عامر وسحر عبد الحق وجمال محمد علي. واستقرت اللجنة المشكلة من فيفا على اختيار 5 أسماء لإدارة الكرة المصرية، وجاءت الأسماء المختارة من قبل فيفا والمزمع الإعلان عنها 19/20 أغسطس كالتالي: اللجنة المؤقتة لتولي إدارة اتحاد الكرة 1- عمرو الجنايني. 2- محمد فضل. 3- أحمد عبدالله. 4- سحر عبد الحق. 5- جمال محمد علي

تابع مواقعنا