الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وحدة تنفيذ الأحكام تأمر بضبط وإحضار الإعلامي عبد الناصر زيدان (مستندات)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 10:59 م

أصدرت وحدة تنفيذ الأحكام بمديرية أمن القاهرة “قسم شرطة دار السلام”، مخاطبات إلى مديريات الأمن بمحافظات الجمهورية ومن بينها خطاب إلى مديرية أمن الجيزة “قسم شرطة الهرم”، بشأن ضبط وإحضار عبد الناصر زيدان مرسي زيدان بشأن صدور العديد من الأحكام الجنائية ضده لقيامه بارتكاب جرائم السب والقذف في حق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ونشر أخبار كاذبة.

وحصل مرتضي منصور على العديد من الأحكام القضائية ضد عبد الناصر زيدان التي وصلت بعضها بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف وذلك في العديد من القضايا المرفوعة منه ضد الأخير، وهناك أيضا عشرات الدعاوى القضائية قد تصل فيها غرامات بمبالغ كبيرة بخلاف عشرات الدعاوي القضائية مازالت متداولة أمام المحاكم المختلفة.

وطالبت إدارة وحدة تنفيذ الأحكام من قسم شرطة الهرم الجيزة، بسرعة ضبط وإحضار المحكوم عليه الهارب عبد الناصر زيدان مرسي لعرضه على النيابة العامة لتنفيذ تلك الأحكام القضائية ضده.

وأوضح المستشار محمود خالد رئيس الشئون القانونية بالنادي، أن تلك الإجراءات القانونية تؤكد صحة الموقف القانوني للزمالك لضبط وإحضار هذا الهارب والتنفيذ عليه ولكي يعلم الجميع من هو الصادق ومن الكاذب.

أمر بضبط وإحضار للإعلامي عبد الناصر زيدان
أمر بضبط وإحضار للإعلامي عبد الناصر زيدان
تابع مواقعنا