الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

2 أكتوبر.. النطق بالحكم على معلمة مصرية متهمة بقتل طالب كويتي

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 20/سبتمبر/2019 - 02:19 م

قررت محكمة الجنايات في الكويت، حجز قضية معلمة مصرية متهمة بالتسبب في وفاة طالب، إلى جلسة 2 من شهر أكتوبر المقبل للنطق بالحكم.

وبحسب صحيفة القبس الإلكتروني، حجزت محكمة الجنايات، قضية المعلمة المصرية المتهمة بالتسبب في وفاة الطالب عيسى البلوشي، بضرب أفضى إلى موت وسوء معاملة طفل وسبّه وسب والدته إلى جلسة 2 أكتوبر للحكم.

وكانت المحكمة عقدت أولى جلساتها وخلالها سألت المحكمة المتهمة حول أربع تهم أسندتها إليها النيابة العامة، وهي: ضرب أفضى إلى موت وسوء معاملة طفل وسبه، وسب والدته، فأجابت بالنفي.

يُذكر أن تلك القضية ليست الأولى بحق المعلمات المصريات في دولة الكويت، سواء جناة أو مجني عليهن، فمنذ 3 أشهر، توفيت معلمتين مصريتين فى دولة الكويت، الأولى أثناء وجودها داخل مدرسة، والثانية أثناء ذهابها للمدرسة.

ففى الواقعة الأولى فارقت معلمة مصرية الحياة داخل مدرستها المتوسطة التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية، حيث عثر عليها زملائها ملقاة على الأرض داخل دورة مياه المدرسة.

وبحسب صحيفة “القبس الإلكترونية”، فإن المعلمة المصرية استئذنت زملائها فى الخروج من مكان تجمعهم أثناء الإشراف على امتحانات الثانوية العامة، وبالفعل توجهت إلى المكان، إلا أنها تأخرت عليهم كثيراً فى العودة، مما جعل المدرسين يهبون للبحث عنها.

وأضافت الصحيفة، أن المدرسين عثروا على المعلمة ملقاة داخل الحمام، وفاقدة للوعى، فقاموا باصطحابها إلى المستشفى  إلا أنهم اكتشفوا وفاتها نتيجة أزمة قلبية، رفعت المنطقة التعليمية تقريراً بالواقعة الى قطاع التعليم العام للعلم.

ومن جهة أخرى لقيت معلمة مصرية الجنسية أيضا مصرعها أثناء ذهابها الى مدرستها في منطقة الاحمدي التعليمية للمراقبة في امتحانات الدور الثاني، إثر تعرضها لحادث مروري على طريق الدائري الخامس.

تابع مواقعنا