الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهيئة العامة للاستعلامات تنظم ندوة عن نصر أكتوبر بمشاركة مروة حافظ

القاهرة 24
ثقافة
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 06:10 م

قامت مروة حافظ، مؤسس مبادرة تعالوا نعلم ولادنا معني الولاء، بتعريف الجيوش الخفية بأنها كحرب العصابات و الإغتيالات القديمه إلا إنها متواجده وسطنا بشكل تقني تكنولوجيا.

وطالبت حافظ خلال ندوة اقيمت بمركز النيل للاعلام التابع الهيئة العامة الاستعلامات عن ” وعي المواطنين و الجيوش الخفية”، بتدريس المواطنة الرقمية بالمدارس.

كما سلطت مروة حافظ الضوء على ما قاله الدكتور مصطفى الفقي، مدير مكتبة الإسكندرية، أن «بريطانيا لا تتفهم أحيانا حقيقة الأوضاع في مصر، وتسمح بقيام بعض عناصر جماعة الإخوان بالتحريض ضد الدولة المصرية»، مبديا دهشته من توقف الطيران البريطاني عن السفر إلى شرم الشيخ منذ ثلاث سنوات رغم أن شركات الطيران الكبرى، شرقا وغربا، تطير إلى هذه المدينة بانتظام.

وقد اقام مركز النيل للاعلام، التابع للهىئة العامة ل الاستعلامات، بقياده الاستاذه شوقيه عبد الوهاب بالاعداد لندوة بعنوان وعي المواطنين و الجيوش الخفية حيث شاركت كل من مروة حافظ رئيس مؤسسه أنا مصراوية و مؤسس مبادرة تعالوا نعلم ولادنا معني الولاء بالندوه ضمن قامات من المختصين اللواء هاشم أبو الفضل و احمد غنيم رئيس تحرير جريده أهم الاخبار و النائب السابق الاستاذ محمد البدرشين حيث كانت محاور الحوار عن انتصارات أكتوبر و كيفيه التصدي إلي الحروب الإلكترونية.

تابع مواقعنا