الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء مبارك يحضر حفل زفاف حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي السابق (صور)

القاهرة 24
سياسة
الخميس 03/أكتوبر/2019 - 10:57 م

حرص علاء مبارك ، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، على حضور حفل زفاف لاعب كرة القدم، حسني عبد ربه، المعتزل مؤخراً.

علاء مبارك في حفل زفاف حسني عبد ربه
حفل زفاف حسني عبد ربه

واحتفل الدولي السابق حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي المعتزل مؤخرًا، بحفل زفافه على ابنه علي غيط عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي.

حفل زفاف حسني عبد ربه
حفل زفاف حسني عبد ربه

فى حفل زفاف ليلة اكتمال البدر.. أحدث ظهور لـ”علاء وجمال مبارك

ظهور علاء مبارك

ظهر علاء وجمال مبارك “نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك”، في أحدث صورة لهما، أثناء حضورهما حفل زفاف ابنة الشاعر حسان الطيار ليلة أمس. وقال سامح أبو العرايس “الخبير الاقتصادي ورئيس الجمعية العربية للمحللين الفنيين”، معلقا على الصورة: “يوم اكتمال للبدر بصورة لم تحدث منذ سنة 2000، وفي وسط الأحداث السياسية اللي بتحصل في مصر … منورين يا ولاد الأصول … وأنا شخصيا أتمنى أن جمال مبارك يصبح رئيسا لمصر في المستقبل… مين عارف أيه اللي هيحصل في المستقبل.. عموما هنشوف!!”.
علاء وجمال مبارك
علاء وجمال مبارك

ظهور عائلى مميز لجمال مبارك وخديجة الجمال بصحبة فريدة

وفي وقت سابق، نشرت صفحة “كايرو زووم” المعنية بأخبار الحفلات والسهرات، صور لخديجة الجمال زوجة جمال مبارك وبنتها فريدة، من حفلة المطربة العالمية جينيفر لوبيز في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

الظهور الأول لمحمود جمال مبارك الحفيد الأصغر للرئيس الأسبق 

نشرت خديجة الجمال، زوجة جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، صورة لها وزوجها برفقة أطفالهما، عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”.

وظهر لأول مرة في الصورة، حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والأبن الأصغر لجمال مبارك “محمود”، آخر أحفاد الرئيس الأسبق مبارك.

ويحرص نجل الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، على الظهور مع أسرته في الآونة الأخيرة، حيث نشر الباحث الاقتصادي، سامح أبو عرايس، على حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك”، في وقت سابق، صورًا جديدة لجمال مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، خلال تواجده لمؤازرة ابنته في بطولة الجمباز الإيقاعي بنادي المقاولون.

وعلق“أبو عرايس” على الصور: “أحدث صور جمال مبارك مع ابنته فريدة وحرمه”.
تابع مواقعنا