الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد رجب يكشف انضمامه لـ”كيرة والجن” مع كريم عبد العزيز وأحمد عز بهذه الشخصية (خاص)

القاهرة 24
فن
الخميس 24/أكتوبر/2019 - 04:04 م

انضم الفنان سيد رجب مؤخرًا، لفريق عمل فيلم “كيرة والجن 1919″، المأخوذ عن رواية للكاتب أحمد مراد تحمل نفس الاسم، وهو من بطولة النجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، وإخراج مروان حامد.

وقال رجب في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه انضم للفيلم، ولكن ليس بشخصية الزعيم “سعد زغلول” كما أشاعت بعض المواقع الصحفية ورواد السوشيال ميديا، كما رفض الحديث عن الشخصية التي سوف يجسدها بالعمل”.

ومن جانب آخر، عبر سيد رجب عن سعادته بعرض فيلمه القصير الجديد “حبيب”، في مهرجان قرطاج السينمائي بالدورة الـ30، والذي تبدأ فعالياته يوم 26 من أكتوبر الجاري، وتنتهي السبت 2 نوفمبر.

هكذا تغير شكل كريم عبد العزيز وأحمد عز من أجل “كيره والجن” 1919.. التفاصيل الكاملة (صور)

وأما عن انضمامه لأي عمل درامي لموسم رمضان 2020، فأكد النجم على أنه لم يتلقى عروض من المؤلفين حتى هذا الوقت، وينتظر السيناريوا المناسب.

وقد تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الفترة الأخيرة، صورة للفنان سيد رجب، بجانب شخصية الزعيم “سعد زغلول”، على أساس أنه سيجسدها في فيلم “كيرة والجن”، ليخرج بعدها النجم وينفي لنا هذه الشائعات.

وفي وقت سابق حددت شركة “سينرجي للإنتاج”، منتصف شهر ديسمبر المقبل، للبدء في تصوير العمل، حيث يعقد المخرج مروان حامد في الوقت الحالي، جلسات عمل مكثفة مع كلا من الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز، والمنتج أحمد بدوي مدير عام شركة “سينرجي فيلمز” للاتفاق أيضا أسماء الممثلين المقرر مشاركتهم في “كيرة والجن”.

كريم فهمي متحمس لعرض “كيره والجن”: “الصورة تخُض أمال الفيلم هيبقى إيه” (صور)

“كيرة والجن1919 ” يحكي حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، و يتناول  واقع المجتمع المصرى في فترة الاحتلال الإنجليزي، بالإضافة إلى الكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى من 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيون خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

 

تابع مواقعنا