الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من أمام بنزينة.. أحمد مالك يواصل تصوير فيلمه الأسترالي “The Furnace” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 04:16 م

يواصل الفنان الشاب أحمد مالك، تصوير فيلمه الأسترالي الجديد “The Furnace”، بعدما اختاره المخرج “رودريك ماكاي” ليشارك في بطولة هذا العمل.

ونشر مالك، عدة صور خلال تواجده بإحدى البنزينات في أستراليا، وذلك على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

 

View this post on Instagram

 

إدي بنزيييييين

A post shared by Ahmed Malek (@jrmalek) on Oct 29, 2019 at 5:52am PDT

“The Furnace”، هي التجربة الروائية الأولى لماكاي، التي تدورحول “حمى التهافت” على الذهب التي أصابت أستراليا في تسعينيات القرن التاسع عشر، لتنسج حكاية يبحث فيها البطل عن هويته عبر عقبات الطمع والجشع.

 

View this post on Instagram

 

In the honor of the Badimaya people. The indigenous human race and blood of Australia, and the earliest human known to mankind. ??⚫️ To the red, yellow, and black.

A post shared by Ahmed Malek (@jrmalek) on Oct 29, 2019 at 2:17am PDT

“يخادع عصابات”.. أحمد مالك يشارك في بطولة الفيلم الأسترالي The

Furnace

 

ويجسد مالك دور جمّال يدعى حنيف، يستطيع عقد شراكة مع حطّاب هارب بحوزته تاج ذهبي. يتحتم على الثنائي خداع العصابات التي تقف على أهبة الاستعداد للاستيلاء على السبائك الذهبية المخبأة في موقد سري.

ويشارك أحمد مالك في البطولة الممثل الأسترالي الشهير “ديفيد وينهام” و”بيكالي” “غانامبار” الحائز على جائزة أفضل موهبة شابة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن دوره في فيلم “The Nightengale” وتريفور جاميسون وإريك طومسون وماهيش جادو وأسامة سامي.

 

تابع مواقعنا