الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من صفر لـ96%.. رحلة “إسراء” طالبة الثانوية العامة مع الكنترول خلال 25 يوما (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 06/أغسطس/2018 - 08:21 م

تسلمت الطالبة “إسراء رضا” اليوم، استمارة نجاحها بامتحانات الثانوية العامة من كنترول المنصورة «ب» وحصولها على 395 درجة من إجمالي 410 درجة، بعد ٢٥ يوما من حجب نتيجتها وحصولها على صفر في مادة الفرنساوى واتهامها بالغش بعدما تحولت من شاهدة على محضر غش إلى متهمة بالغش.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة الطالبة حصولها على مجموع ٣٩٥ درجة من إجمالى ٤١٠ وأكدت براءتها من الغش وأثبتت التحقيقات وجود تزوير في محضر الغش.

وأكدت إسراء أنها تشعر بالسعادة البالغة بعد رفع الظلم عنها واعطائها حقها وقالت «مجموعى يؤهلنى للالتحاق بكلية طب بيطري المنصورة، وسأبدأ في إجراءات التقديم لمكتب التنسيق فورا» .

تعود أحداث الواقعة عندما أبلغت الطالبة إسراء عن زميلة لها كانت تغش في نفس اللجنة في امتحان الفرنساوى ووقعت على المحضر كشاهدة إلا أنه عند ظهور النتيجة تبين أنها هي المتهمة بالغش وحجبت الوازرة نتيجتها، وان زميلتها صاحبة الواقعة ظهرت نتيجتها ونجحت وهو ما جعلها تلجأ إلى القضاء وإلي الشكوى لوازرة التربية والتعليم لإثبات حقها، واكدت التحقيقات تعرضها للظلم بعد شهادة ملاحظين اللجنة ورئيس الدور والذين أثبتوا تغيير المحضر المحرر بواسطتهم واستبداله بمحضر آخر ضد إسراء .

 

تابع مواقعنا