الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الثلاثاء 11/2/2020.. صن داونز يعلن غياب نجمه

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 04:04 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الثلاثاء 11 فبراير 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية.

مدرب طلائع الجيش: غير راضٍ عن الأداء الهجومي للاعبين

علق عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، على مباراة فريقه أمام الأهلي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

بيراميدز يتظلم من عقوبات لجنة الانضباط بإيقاف 5 لاعبين

يبدو أن قرارات لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد أشعلت الأجواء داخل نادي بيراميدز، بعدما أعلنت اللجنة إيقاف 5 لاعبين من الفريق هم “علي جبر وعمر جابر وإسلام عيسى ورجب بكار وأحمد أيمن منصور”، لمدة 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

تشاتشيتش يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة المقاولون العرب

أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة المقاولون العرب، والتي تقام في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء، على استاد الجبل الأخضر في الدوري الممتاز.

دجلة يحدد مصير تاكيس جونياس خلال ساعات

يقترب مجلس إدارة وادي دجلة من اتخاذ القرار النهائي بشأن موقف اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من استكمال مهمته مع  الفريق.

طنطا يفتح النار على الحكام بعد التعادل مع إنبي

يبدو أن نتيجة مباراة إنبي وطنطا والتى انتهت بالتعادل السلبي، على ملعب الأخير في الأسبوع الـ 17 من الدوري المصري دفعت أيمن المزين، المدير الفني لفريق طنطا، ليفتح النار على إبراهيم محجوب حكم اللقاء.

إيقاف عبد الحفيظ وتغريمه 50 ألف جنيه وعقوبة مالية على الأهلي

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم عددا كبيرا من القرارات أهمها إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مباراة واحدة مع تغريمه خمسين ألف جنيه.

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

الاتحاد السكندري يعلن عودة جماهيره للمدرجات مع الدور الثاني للدوري 

يبدو أن جماهير نادي الاتحاد السكندري ستكون على موعد مع خبر مفرح بعدما أعلن مجلس إدارة زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحي عن توصلهم لاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، والقيادات الأمنية بمحافظة الإسكندرية، بالسماح بدخول جماهير النادي لمباريات الفريق الأول لكرة القدم ابتداءً من الدور الثاني بالدوري الممتاز.

لجنة الحكام تمنع جهاد جريشة من المشاركة فى البطولة العربية

يبدو أن أزمة الحكم الدولي جهاد جريشة مع لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم لم تنتهِ، حيث أرسلت اللجنة اعتذارا رسميًا للاتحاد العربى بعدم اشتراك “جريشة” في مباراة أولمبيك آسفي المغربي واتحاد جدة السعودي، بعودة دور الـ8 في البطولة العربية.

الجهاز الطبي للإسماعيلي يستبعد عماد حمدي من لقاء الرجاء المغربي

أعلن الجهاز الطبي بالإسماعيلي استبعاد عماد حمدي لاعب وسط الفريق الأول من مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

“لجنة السوبر الإفريقي” تعلن موعد تدريب الزمالك والترجي.. وتطالب الجمهور بالحضور مبكرا

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر الإفريقي، التي تجمع بين فريقي الزمالك والترجي التونسي المقرر إقامتها في قطر مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم للكشف عن ترتيبات سير اللقاء.

الشعباني يعلن قائمة الترجي التونسي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

كشف معين الشبعانى المدير الفني لفريق الترجي التونسي قائمة لاعبيه المستدعاة لخوض مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في قطر.

حكم الأهلي والهلال يتحدث عن اللحظات الصعبة في السودان

كشف الحكم المغربي رضوان جيد، الذي أدار موقعة الأهلي والهلال السوداني في أم درمان، اللحظات الصعبة التي واجهته خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

مدرب صن داونز قبل مواجهة الأهلي: أريد التنفس

قال بيتسو موسيماني، المدير الفني لصن داونز، إنه يرغب في منافس سهل بالدور ثمن النهائي لكأس جنوب إفريقيا قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي وصن داونز

رسميًا.. صن داونز يعلن غياب ظهيره الأيمن عن مواجهتي الأهلي

أعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي غياب ثابيلو مورينا، ظهير أيمن الفريق، عن مواجهتي الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

تابع مواقعنا