الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الخميس 13 -2- 2020.. كارتيرون يحدد بديل شيكابالا في السوبر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/فبراير/2020 - 05:05 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الخميس 13 -2- 2020، تأتي على رأسها استعدادات الفارس الأبيض لخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي في قطر.

 

شيكابالا يشارك في مران الزمالك اليوم بالدوحة.. وفحص طبي لتحديد مشاركته في السوبر

يواجه الزمالك أزمة كبيرة قبل مواجهة السوبر بسبب الشكوك المثارة حول عدم لحاق محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق بمواجهة السوبر الإفريقي.

مران الزمالك في قطر.. كارتيرون يبدأ بـ”الفاتحة” وفقرة للضغط على المنافس وركلات الترجيح

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة فنية مع اللاعبين قبل بداية المران ظهر اليوم.

وبدأت الجلسة بقراءة الفاتحة وشرح البرنامج التدريبي والتعليمات الفنية للاعبين.

ويؤدي الفريق مرانه على ملعب جامعه قطر استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل على لقب السوبر الإفريقي.

تعرف على موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الإفريقي

يقام الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي، لمباراة السوبر الإفريقي في تمام العاشرة والنصف صباح غد الخميس.

ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي، في الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، بالمباراة التي ستجمعهما بدولة قطر، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

تعرف على بديل شيكابالا في الزمالك أمام الترجي بموقعة السوبر الإفريقى 

لاحت أزمة في الأفق تواجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث تأكد فقدان الفارس الأبيض قائده محمود عبد الرازق “شيكابالا”، بعدما تعرض لإصابة فى المران بسبب كدمة قوية، تسببت فى غيابه عن مواجهة الترجي في السوبر الإفريقي المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد الغرافة القطري.

قبل مواجهة الترجي في السوبر.. تدريبات لحراس مرمى الزمالك على سرعة رد الفعل

أدى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود عبدالرحيم “جنش” تدريبات قوية تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى.

واعتمدت التدريبات على التسديد من منطقة الجزاء وسرعة رد الفعل، وأجري الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون تقسيمة فنية بمنتصف الملعب يقودها  بنفسه لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية.

“القاهرة 24” يحاور هيثم فاروق بـ10 أسئلة تكشف كواليس مباراة الزمالك والترجي (فيديو)

لمع نجمه كواحد من أفضل اللاعبين في خط الدفاع سابقا، واستطاع أن يلفت جميع الانظار إليه إبان ظهوره، خاض تجارب عديدة في أروقة أندية كان وما زال لها وزنها المعتبر بين الأندية؛ الزمالك والترسانة إضافة إلى ارتدائه قميص المنتخب الوطني في لقاءات عدة.

هيثم فاروق محلل قناة “بي ان سبورتس” ونجم الزمالك السابق، يفتح قلبه في حوار خاص لـ”القاهرة 24″ للحديث عن مباراة السوبر الإفريقي وطُرق نجاح الفارس الأبيض في خطف اللقب، والعوامل التي تساعد اللاعبين..كل هذا وأكثر جاء عبر الحوار التالي:-

تابع مواقعنا