الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غداً.. كارول سماحة و حازم إمام ضيفا أمير كرارة في “سهرانين”

القاهرة 24
فن
الخميس 05/مارس/2020 - 12:07 م

يستضيف الفنان أمير كرارة، كلا من الفنانة اللبنانية كارول سماحة و نجم نادى الزمالك وعضو مجلس إدارة إتحاد الكرة حازم إمام، كضيوف في حلقة خاصة من الموسم الثاني من برنامج “سهرانين”،  على قناة “ON E”، وذلك غدًا الجمعة الموافق ٦ مارس فى الحادية عشرة مساءً .

ومن المقرر أن يتناول اللقاء أحاديث عن العديد من أسرار حياتهم الشخصية، واستعداداتها للفترة المقبلة، وتقدم كارول مجموعة من أغانيها المميزة خلال الحلقة. 

وعلى جانب آخر تستعد الفنانة كارول سماحة لطرح أغنيتها الجديدة” مش هعيش” من كلمات أمير طعيمة، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد الإنتهاء من تصويرها على طريقة الفيديو كليب في فرنسا. 

وفي وقت سابق، أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة واحدة من أضخم حفلات أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور عدد كبير من مشاهير الفن والمجتمع، ولفيف من أسر الشهداء، وذلك تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء الجامعة.

كان ضمن الحضور الدكتورة منى عبد الناصر كريمة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، قذاف الدم، النجم اللبناني جاد شويري، المطرب والملحن إسلام زكي وحرمه، مقدمة الحفل الاعلامية بوسي شلبي وغادة جبارة مديرة أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ود.وليد مصطفى زوج الفنانة كارول سماحة وابنتهما ووليد العيسوي.

تابع مواقعنا