الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو الجنايني: لن نرد على المخطئ في حق مجلس اتحاد الكرة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/مارس/2020 - 01:46 م

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة،  أن شركة ميديا برو التي تدير مشروع تقنية الفار بالدوري المصري هي نفس الشركة التي تدير الفار في الدوري الإسباني وكذلك الإيطالي، وتم الحصول على موافقات فيفا بشأن تنفيذ التقنية بالدوري المصري.

وشدد الجنايني في المؤتمر الصحفي، على أن محمد فضل كان صاحب المشروع والمكلف به من جانب المجلس، كما اجتهد بشدة وليد العطار المدير التنفيذي، وجمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالجبلاية، والمهندس محمد عبادة المسئول عن خدمات الاتصالات، ومحمد سمير زاهر مدير إدارة التسويق، والمستشار حسين حلمي والمستشار محمد الماشطة المكلفين بإدارة الأمور القانونية للمشروع.

وأكد عمرو الجنايني، أن كل أعضاء المجلس يعملون لمصلحة الكرة في مصر ولن يخطئ أي منهم في حق أحد، ولن تكون هناك أي ردود على من يخطئ في حق مجلس الجبلاية، موضحا أن الإدارة لديها عديد من الملفات تعمل عليها وستعلن عنها خلال الأيام المقبلة.

عمرو الجنايني: فخور بتنفيذ اتحاد الكرة وعد تطبيق “تقنية الفيديو”

 

قال عمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إنه فخور بتنفيذ الجبلاية لوعد تطبيق تقنية الفار في الدوري المصري، واصفا مع حدث بأنه إنجاز تاريخي، حيث وعد منذ يوم ٢٤ أغسطس الماضي بعد توليه المهمة بتطبيق الفيديو في الدوري، مشيرا إلى أن الكل كان يتخوف من عدك تنفيذ الوعد والذي وصفه بالتحدي الكبير.

أضاف خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن تنفيذ تقنية الفار بأنه لا يعرف شيئا غير النجاح، ومنذ اليوم الأول لن يفعل غير الصحيح ومجلسه لا ينظر إلا لمصلحة الكرة المصرية دون الاهتمام بمصالح شخصية، لا تعني شيئا للإدارة الحالية التي تقود الكرة المصرية.

تابع مواقعنا