الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مستشفى العزل” يكشف تفاصيل استقبال أول مصري مصاب بكورونا (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/مارس/2020 - 02:53 م

كشف مصدر في مستشفى النجيلة بمرسى مطروح، والمخصصة لاستقبال الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا الجديد، تلقي بلاغ من وزارة الصحة بوصول حالة مصابة بفيروس كورونا، وتم رفع حالة الطوارئ في المستشفى وتخصيص غرفة خاصة لاستقباله.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أن كافة أطقم الاستقبال والممرضين انتهوا من عمليات التجهيز كاملة، وسيتم عزل الشخص المصري المصاب بالفيروس بعيدًا عن حالة المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا الجديد، المخالطين للشخص الأجنبي الموجود في المستشفى منذ أيام.

وفي وقت سابق، كشفت وزارة الصحة والسكان، ومنظمة الصحة العالمية، تفاصيل إصابة أول مصري بفيروس كورونا داخل البلاد، بعد أن عاد من الخارج خلال الأيام الماضية.

مصر تخاطب فرنسا وصربيا بشأن أول مصري مصاب بفيروس كورونا داخل البلاد (خاص)

وقالت وزارة الصحة في بيان لها، اليوم، إن المصري المصاب يبلغ من العمر 44 عامًا، عائد من صربيا مرورًا بفرنسا “ترانزيت” لمدة 12 ساعة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان للإعلام والمتحدث باسم الوزارة، أنه فور عودة المصري إلى البلاد لم تظهر عليه أي أعراض، وبعد أيام قليلة بدأت تظهر عليه أعراض بسيطة، فتوجه إلى المستشفى حيث تم إجراء التحاليل المعملية له والتي جاءت إيجابية.

صربيا مرورًا بفرنسا.. تفاصيل رحلة أول مصري مصاب بفيروس كورونا داخل البلاد

فرنسا تعلن إصابة حالتين بفيروس كورونا قادمين من مصر

“الصحة” تفحص المخالطين لأول مصري مصاب بفيروس كورونا داخل البلاد

تابع مواقعنا