الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الاثنين 9-3-2020.. شقيق ياسمين عبد العزيز يحذرها من مصير أنغام (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/مارس/2020 - 07:53 م

ينتظر الكثير من الجمهور، متابعة أخبار المشاهير، المحببين إلى قلوبهم، وذلك بشكل يومي، لأن أخبارهم تهمهم، والتي تتلخص في مجموعة من أحدث صورهم التي توضح حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، بالإضافة إلى أنشطتهم في بعض الأحيان تثير جدلًا، فيتهاتف الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الإنسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24″ أبرز أخبار المشاهير اليوم السبت 10-3-2020.

أنغام تنفصل عن زوجها أحمد إبراهيم

أعلن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، انفصاله عن زوجته المطربة أنغام، وذلك نظرًا للظروف التي مر بها كلاهما في الفترة الأخيرة، وتدخل الجمهور في تفاصيل حياتها الشخصية، حسبما أكد في إعلان الانفصال.

وكتب: “الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، متابعًا:”إحنا تحملنا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا”.

وأكمل الموزع:”النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكثر من لقاء مش أول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا”.

احمد ابراهيم وانغام
احمد ابراهيم وانغام

شقيق ياسمين عبد العزيز يقارن مصيرها بمصير أنغام

علق الفنان وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، على خبر انفصال المطربة أنغام عن زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والتي تكبره بـ12 عامًا، وأعلن انفصالهما اليوم، عن طريق تدوينة كتبها الموزع، على حسابه اليوم بـ”فيس بوك”.

وكتب وائل على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “شيء طبيعي ومؤكد..أصغر منك هيستفيد وهيمشي”، وذلك ليحذر شقيقته من زواجها بالفنان أحمد العوضي، والتي تكبره في السن بـ10 سنوات، وأعلنت ارتباطها به علنًا منذ أيام قليلة.

وائل عبد العزيز يعلق على انفصال أنغام وأحمد إبراهيم
وائل عبد العزيز يعلق على انفصال أنغام وأحمد إبراهيم

 

باريش أردوش ينضم لـ”الحفرة”

انضم النجم التركي باريس اردوش، إلى فريق عمل مسلسل “الحفرة”، بدور اريك بوكي اردنيت، الأخ الصغير لتشاتاي، وهو من إنتاج شركة القمر للإنتاج من بطولة أراس بولوت إينملي واركان كولتشاك كوستنديل، حيث يتوقع عرض جزء رابع من مسلسل الحفرة المشوق الذي تصدر ترندات البحث في الوطن العربي..

وتدور مجريات وقصة مسلسل الحفرة حول أعداء الحي والمافيا العاملة في إسطنبول الباحثين عن ملاذ أمن لعملهم الغير شرعي، وكذلك تدور الاحداث حول أشخاص يحاولون الثأر من أب الحفرة وهو أدريس كوشوفالي لما اقترفه في السابق من عمليات قتل لذلك هناك الكثيرون يتربصون في الحفرة ويحاولون السيطرة عليها للقيادة عمليات تجارتهم للمخدرات والجنس والأعمال غير القانونية، لكن أهالي الحفرة كدرع الحديدي في وجه أعدائهم.

باريش اردوش ينضم لـ"الحفرة"
باريش اردوش ينضم لـ”الحفرة”
تابع مواقعنا