الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الخميس 12-3-2020.. القبض على فاشونيستا كويتية وزوجها بسبب فيديو مخل

القاهرة 24
فن
الخميس 12/مارس/2020 - 06:59 م

ينتظر الكثير من الجمهور، متابعة أخبار المشاهير، المحببين إلى قلوبهم، وذلك بشكل يومي، لأن أخبارهم تهمهم، والتي تتلخص في مجموعة من أحدث صورهم التي توضح حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، بالإضافة إلى أنشطتهم في بعض الأحيان تثير جدلًا، فيتهاتف الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الإنسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24″ أبرز أخبار المشاهير اليوم الخميس 12-3-2020.

عبد الله بوشهري يكشف حقيقة إصابة ابنته بالكورونا

عبر عبدالله بوشهري عن قلقه الشديدة بعد ظهور أعراض فيروس كورونا على صديقته الصغيرة حنين التي تعتبر أصغر طفلة في الحجر الصحي المفروض بأحد الفنادق جنوبي الكويت للمواطنين العائدين من رحلاتهم إلى الدول التي تم الإعلان عن انتشار الفيروس فيها.

وصرح عبدالله بوشهري أن والد الطفلة قد أخبره بأن ابنته قد عانت مؤخراً من ارتفاع مفاجئ في درجة الحرارة، فظن أنها مصابة بعدوى فيروس كورونا بالفعل، وتم إخضاعها لعمل التحليل اللازم، ولكن تبين أنها بخير وأن ارتفاع حرارتها سببه نمو أحد أسنانها.

وفي وقت سابق، روى النجم الكويتي أنه قد تنبأ بأزمة فيروس كورونا منذ عامين، من خلال مسلسل ”الخطايا العشر“، والذي دارت أحداثه حول مدينة انتشر فيها فيروس قاتل وهو ما اضطر الدول المجاورة لإرسال طواقم طبية للمساعدة وقام هو بشخصية أحد الأطباء المتطوعين بعد تفعيل الحجر الصحي على المدينة وتطويقها عسكرياً، مبينا أن هناك مشاهد في هذا المسلسل تتشابه مع ما حدث واقعياً في مدينة ميلان الإيطالية ومحاوطة الجيش لها خوفاً من انتشار العدوى.

عبدالله بوشهري
عبدالله بوشهري

القبض على سارة الكندري وزوجها

تم القبض على سارة الكندري وزوجها بسبب الفيديو المخل الذي ظهرا به منذ حوالي شهر ونصف، مشعلاين حالة من الجدل داخل المجتمع الكويتي، الذي رفض محتوى المقطع المتداول بشكل تام مطالباً السلطات بسن قوانين وإجراءات تمنع انتشار مثل تلك المقاطع عبر السوشيال ميديا.

وقررت السلطات الكويتية القبض على الفاشونيستا الكويتية سارة الكندري، وزوجها، خلال جلسة المحاكمة لاتهامها بـ”مخالفة الآداب العامة”، ثم قررت المحكمة في نفس الجلسة إخلاء سبيلهما بكفالة قدرها 2000 دينار (أي حوالي 6.600 دولار) لكل منهما.

وظهر أحمد العنزي وزوجته سارة الكندري في مقطع الفيديو الذي تم تداوله أواخر شهر يناير الماضي بملابس رياضية، غير أن إطلالة الزوجة كانت كاشفة ومبرزة لجسدها للغاية، ثم قام الأخير بتصفيف شعر زوجته، لتتمايل هي لاحقاً أمام الكاميرا وتعلق بشكل مفاجئ: “ماسكني من خصري.. ما تقولون مدري ماسكها من وين وشائعات”، ثم احتضنها زوجها لاحقاً.

 

 

حقيقة إصابة نجم هاري بوتر بكورونا

تداولت بعض أنباء والتي تفيد بإصابة النجم العالمي دانيال رادكليف والمعروف بـ”هاري بوتر”بفيروس كورونا، وذلك جاء بعد نشر عدة تغريدات على موقع “تويتر” تفيد بخضوعه للتحاليل التي أثبتت إيجابية النتائج وإصابه بالفيروس.

ونفى فريق العمل الخاص به، من خلال حسابه الرسمية على “تويتر” ما تردد من هذه الأنباء، مطالباً بالتوقف عن تداول مثل هذه الأخبار المضللة.

دانيال رادكليف
دانيال رادكليف
تابع مواقعنا