الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أول خطوبة أون لاين بسبب فيروس كورونا فى مصر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 27/مارس/2020 - 07:05 م

أقدم عروسان على إقامة أول خطوبة أون لاين، وسط احتفالية من أصدقائهم الذين شاركوهم الاحتفال عن طريق شاشة أون لاين، على طريقة اجتماع الحكومة مع المحافظين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” احتفالية أول خطوبة “اون لاين” في مصر بين (روان المهين و أحمد السيد) دون حضور أقاربهما، وأعلن العروسان بث لحظات الخطوبة على شبكة الإنترنت، وذلك لتطبيق قرر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بتعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أي تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التي تتضمن انتقالهما لتنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

وكتب أحد أقارب العروسان قائلاً: “الحمد لله الحمد لله الحمد لله خطوبة روان المهين وأحمد السيد، أول خطوبة اون لاين في مصر، لا تتخيلوا كم البهجة عند الشباب كلنا مع بعض الحمد لله الحمد لله الحمد لله”.

وقالت مروة مراد فى تعليقها على الخطوبة: “مشاء الله الف الف مبروك، وبرافو على الفكرة”، بينما جاءت أغلب التعليقات تقديم الدعاء للعروسين، وأن يبارك الله لهما، وبجمع بينهما في الخير.

فيروس كورونا يجبر طبيب وطبيبة على إلغاء الفرح والاكتفاء بـ “سيشن” تصوير (صور)

أجبرت الأحداث الحالية التي تمر بها البلاد والتدابير الوقائية والاستعدادات التي تتخذها الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بإلغاء التجمعات والأفراح، وأخيراً فرض حظر التجوال، وإلغاء حفل زفاف عروسين من جنود الجيش الأبيض “أطباء مصر”.

وكشف الطبيب الشاب محمود وحيد، المقيم بمركز شبين الكوم، التابع لمحافظة المنوفية، إلغاء حفل زفافه على عروسته الدكتورة مروه مجدي، مكتفياً بقيامهما بالتقاط عدد من الصور، التزاماً بما أقرته الدولة من إجراءات احترازية.

خطوبة الوليد مقداد 2020.. كيف سخر مستخدمو السوشيال ميديا من صغر سنه؟ (صور)

 

 

تابع مواقعنا