الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هاني أبو ريدة يرد على وصف اتحاد الكرة السابق بالفاشل

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 06/أبريل/2020 - 02:38 ص

علق هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم، على تقبله للنقد ووصف اتحاد الكرة السابق بالفاشل.

وقال أبوريدة في تصريحات تلفزيونية: كنت أول من تقبل النقد والغضب الجماهيري للخروج الفني للمنتخب من كأس الأمم الأخيرة وتقدمت باستقالتي.

وتابع: مستوى المنتخب المصري لم يكن يؤهله للفوز بالبطولة لكن هذا اتهام مجحف يقضي على طموح أي أحد آخر للعمل والإنجاز.

هاني أبوريدة: الاستعانة بنفس الوجوه القديمة في قائمتي الانتخابية غير مقبول

وشدد على أن منتخب مصر غاب عن كأس الأمم 3 مرات متتالية ومعانا المنتخب صعد كأس الأمم ولعب النهائي على كأس البطولة، ووصل كأس العالم بعد غياب 28 سنة في إنجاز عظيم كان مطلبا شعبيا وجماهيريا وتحقق بمجهود جبار .

وأشار أبو ريدة إلي أنه تم إعداد المنتخب الأوليمبي على مدار سنتين للفوز ببطولة إفريقيا والصعود للأوليمبياد مع شوقي غريب والحمدلله نجحوا.

وقال رئيس اتحاد الكرة السابق إن الاتهام بالفشل في غير محله .. ممكن يكون في أخطاء لكن لا يمكن اختزالها في كلمة فشل .. ما تحقق إنجاز بكل المقاييس.

وعلق هاني أبو ريدة عضو المكتبين التنفيذيين للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم على ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

أبو ريدة يكشف حقيقة ترشحه لرئاسة كاف.. ويؤكد: لن يكتب لنا النجاح في أي منصب إلا بدعم الدولة

وقال أبو ريدة في تصريحات لقناة أون تايم سبورت مع الإعلامي سيف زاهر: “الاستعانة بنفس الوجوه القديمة في قائمتي الانتخابية غير مقبول”.

وتابع: أخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة بالعديد من الوجوه الجديدة التي نتعشم معها أن نحقق النجاح المطلوب في الفترة المقبلة بإذن الله.

وأشار إلى أنه كان حزينا لعدم انتخاب كابتن النادي الأهلي السابق وائل جمعة في الانتخابات الماضية.

مرتضى منصور: “صوتي لأبو ريدة في الانتخابات لأنه معندوش مكالمات جنسية” (فيديو)

تابع مواقعنا