الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلعت يوسف يفرض عقوبات جديدة في الاتحاد السكندري لهذا السبب

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/أبريل/2020 - 03:26 م

أعلن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول بكرة القدم للاتحاد السكندري فرض عقوبات على اللاعبين الذين لم يلتزموا بالبرنامج التدريبي الموضوع لهم خلال الحجر المنزلي .

ونبه طلعت يوسف لاعبيه من زيادة الوزن والمواظبة علي التدريب بشكل يومي، حتي العودة إلي التدريبات بشكل طبيعي بعد فترة الراحة التي حصل عليه اللاعبين.

وجاء قرار حصول اللاعبين علي راحة بعد تجمد النشاط الكروي في مصر والعالم أجمع تجنبًا لتفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” .

وسمح طلعت يوسف للاعبيه الأجانب العودة إلي بلادهم للاطمئنان على أسرهم خلال توقف النشاط الرياضي ومنهم اللاعب المالي ويلسون، والأوغندي أيمانويل أكوى والسوري عمر الميدانى والبوركينى رزاق سيسيه، باستثناء  الليبي أنيس سالتو  الذي قرر البقاء في الإسكندرية.

وتنازل طلعت يوسف عن نصف راتبه الشهري خلال فترة الحظر، كما أكد على أنه يعيش حاليًا في جو أسري مع أبنائه أثناء فترة الحجر المنزلي.

ويعاني الاتحاد السكندري من ضعف في مركز الظهير الأيمن حيث أنه لا يوجد بديل لمحمود شعبان ، ويبحث الفريق عن لاعب لتدعيم هذه المنطقة خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد التعاقد مع أسامة العزب في فترة الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد السكندري يشيد بمبادرة طلعت يوسف بتخفيض راتبه 50% 

تعرف على طلبات طلعت يوسف من إدارة الاتحاد السكندري

تابع مواقعنا