الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحويل 8 صيادين قادمين من ليبيا عبر المياه الإقليمية للحجر الصحي بدمنهور

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/أبريل/2020 - 01:35 ص

أعلنت مستشفي رشيد العام بمحافظة البحيرة بأن فريق طبي من المستشفي قام بتوقيع الكشف الطبي علي مجموعة من الصيادين يبلغ عددهم 8 صيادين قادمين إلي بوغاز رشيد علي متن مركب صيد قادم من المياة الإقليمية الليبية.

رئيس اتصالات البرلمان: إصابة 12 حالة بفيروس كورونا في القليوبية منهم 4 اطفال

وأشار بيان لمستشفي رشيد العام عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قبل قليل إلى عدم وجود اي أعراض مرضية على الصيادين الثمانية لفيروس كورونا بعد الكشف عليهم وفحصهم طبيبا من خلال الفريق الطبي.

وكشف البيان عن تم تحويل الصيادين القادمين من ليبيا إلى الحجر الصحي بدمنهور تحت رعاية مديرية الصحة والسكان بالبحيرة ووزارة الصحة والسكان تبعا للإجراءات المتبعة للقادمين من الخارج كإجراء احترازي لمدة 14 يوما فترة حضانة الفيروس.

وذكر البيان الفريق الطبي المتعامل مع الحالات بقيادة الدكتور أحمد الجميل مدير المستشفي والمكون من الدكتور محمود الزعفراني استشاري الحميات ورئيس قسم الحميات بالمستشفي والدكتور عبد الرازق غنيم أخصائي الحميات بالمستشفي والدكتور ماهر السمبختي أخصائي الحميات بالمستشفي.

الصيادون والطاقم الطبي
الصيادون والطاقم الطبي
الصيادون والطاقم الطبي
الصيادون والطاقم الطبي

وتابع البيان ان الفريق الطبي تحرك بمرافقة محمود بسيوني ومحمد عجوةامن المستشفي وإبراهيم أبو موسي إداري المستشفي وفايز علام وحسن الجداوي فني المعمل.

الصيادون والطاقم الطبي
الصيادون والطاقم الطبي
تابع مواقعنا