الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. يارا تقدم حفلًا “لايف” للجمهور من الحجر المنزلي على انستجرام (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 16/أبريل/2020 - 12:47 م

تستعد الفنانة اللبنانية يارا، لتقديم أولى حفلاتها على طريقة الـ”لايف”، من الحجر الصحي المنزلي، الليلة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت دبي والتاسعة بتوقيت السعودية، حيث روجت لها على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”.

وظهرت يارا في الصورة التي نشرتها بإطلالة أنيقة وجذابة، وكتبت عليها قائلة: “أسعَدَ الله صباحَكم بِكُلّ خَيْر، انتظروني اليوم رح كون معكم لايف على الإنستا متل ما طلبتوا منّي الساعة 10 دبي 9 بتوقيت السعودية”.

وشوقت الفنانة جمهورها، بأنها تعد لجمهورها العديد من المفاجآت خلال اللايف قائلة: “يكون فيه مفاجآت حلوة ورح نغنّي سوا”.

 

View this post on Instagram

 

أسعَدَ الله صباحَكم بِكُلّ خَيْر? انتظروني اليوم رح كون معكم لايف على الإنستا?متل ما طلبتوا منّي❤️ الساعة ١٠ بتوقيت دبي ٩ بتوقيت السعودية?? رح يكون فيه مفاجآت حلوة?‍♀️ ورح نغنّي سوا? #يارا_لوفرز #يارا #دبي #الامارات Will be live on instagram with you guys tonight? at 10 #dubai #time and 9 #ksa time???‍♀️ #goodmorning #goodday #live #tonight #instagram #Yaralb_lovers #uae #emirates #Yara

A post shared by Yara (@yara) on Apr 16, 2020 at 1:13am PDT

يارا اللبنانية تعتذر عن أولى حفلاتها الأونلاين من المنزل بسبب ضعف الإنترنت (صورة)

وفي وقت سابق، اعتذرت الفنانة يارا عن إحياء أول حفل لايف، بعدما شوفت جمهورها له كثيرًا، وذلك بسبب عطل في الإنترنت لديها في العاصمة الإماراتية دبي أدى إلى إلغاء الحفلة.

واعتذرت يارا لجمهورها عبر خاصية ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقررت تأجيل الحفل في وقت لاحق حتى يتم معالجة هذا العطل للاستماع أفضل بسرعة وصورة وفيديو أفضل.

ويذكر أن شاركت يارا مؤخرًا بالشهر الماضي في حفل أوبريت “صناع الأمل” الذي أقيم بالعاصمة الإماراتية دبي أمام الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب حاكم دبي، وكان يشاركها بالغناء الفنان الإماراتي حسين الجاسمي والفنانة أصالة والفنان صابر الرباعي، وعدد آخر من الفنانين.

تابع مواقعنا