الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسل الزارو يكشف شخصيته في مسلسل النهاية مع يوسف الشريف رمضان 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 16/أبريل/2020 - 01:13 م

يشارك الفنان والإعلامي باسل الزارو، في السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، بظهوره كضيف شرف، في مسلسل النهاية مع النجم يوسف الشريف، والذي يؤلفه السيناريست عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي.

وكشف الزارو، عن اسم الشخصية التي سيجسدها وهي “مجيد”، حيث تدور أحداث المسلسل في عام 2120، والذي يشهد الانتشار الكبير للتكنولوجيا التي أصبحت تسيطر علي العالم، إلا أن بطل المسلسل “يوسف الشريف” لدية حالة كبيرة من الكره لسيطرة التكنولوجيا علي جميع البشر في العالم.

محمود الليثي يكشف شخصيته في مسلسل النهاية (صورة)

 

View this post on Instagram

 

مجيد ? من مسلسل #النهاية #رمضان_2020 ﺗﺄﻟﻴﻒ : عمرو سمير عاطف ﺇﺧﺮاﺝ : ياسر سامي انتاج : #سينرجى #Synergy تامر مرسي Tamer Morsi يا رب يعجبكم ?? . . #مسلسل #مسلسلات #رمضان #مجيد #مصر #majid #tvseries #action #egypt #scifi #sciencefiction #theend #actor #basselalzaro #bassel_alzaro #picoftheday

A post shared by Bassel Alzaro باسل الزارو (@basselalzaro) on Apr 15, 2020 at 6:10am PDT

وفي وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل البرومو التشويقى الأول الذي حقق عددا كبيرا من المشاهدات ونال إعجابا كبيرا من الجماهير، وينتظرون العرض في حالة من التشوق والترقب.

وأما عن القنوات الناقلة لمسلسل “النهاية” فسوف يتم عرضه على قناتي “أون وأون دراما”، ويضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم بجانب يوسف الشريف وهم: عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعي، وأحمد وفيق وغيرهم من النجوم.

عمرو سمير عاطف يوضح حقيقة علاقة مسلسل النهاية بفيروس بكورونا

تابع مواقعنا