الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل أحداد يوضح لـ”القاهرة 24″ موقفه من العودة إلى الزمالك والعروض المقدمة للاعب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 10:53 م

كشف محمد عزيز، وكيل المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار إلى صفوف الرجاء، موقف اللاعب من العودة إلى صفوف الأبيض مرة أخرى في نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد إعارة حميد أحداد إلى صفوف الرجاء الذي خرج من الزمالك في مطلع الموسم الحالي مع نهاية الموسم الحالي إلا في حال تفعيل بند أحقية الشراء من جانب الفريق المغربي الموجود في عقد اللاعب.

وقال محمد عزيز في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” إن اللاعب حتى الآن مازال على قوة الرجاء المغربي وسيواصل مشواره مع الفريق حتي نهاية عقده”.

وتابع “حتى نهاية الموسم لا نستطيع الحديث عن العودة إلى الزمالك من جديد أو لا”.

واستكمل عن وجود مفاوضات من جانب الرجاء للحصول على خدمات اللاعب “حتي الآن لا حديث في هذا الشق اللاعب مازال عقده مستمر مع الفريق المغربي”.

وأردف تصريحاته عن وجود عروض أخري لضم اللاعب ” أزمة كورونا أوقفت كل الأحاديث عن كل هذه الأشياء حتى استمراره مع الرجاء بعد نهاية العقد هذا الوقت لا يوجد أي احاديث سوي عن كورونا”.

وصحح وكيل أحداد حديثه السابق لـ”القاهرة 24” عن أحقية نادي الدفاع الحسني الجديدي في الحصول على نسبة 20 ٪ من بيعه لأي نادي آخر قائلا بالفعل البند موجود ولكن مستحقات الدفاع في صفقة اللاعب ضئيلة جدا حتى أضعف من أن تستحق كل هذه الأحاديث”.

اقرأ أيضاً

الزمالك يوافق على بيع حميد أحداد للرجاء المغربي بشكل نهائى

وكيله لـ”القاهرة 24″: الدفاع الجديدي ليس له حق في إعارة أحداد من الزمالك إلى الرجاء

تابع مواقعنا