الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة 11 بطولة يوسف الشريف في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/مايو/2020 - 11:53 م

ننشر مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة 11 بطولة الفنان يوسف الشريف خلال رمضان الكريم 1441 – 2020 ومواعيد الإعادة أيضا، حيث تشغل بال كثيرون من عشاق الدراما المصرية وذلك بعد النجاح الذي حققته الأعمال في الأعوام السابقة، وبعد البداية القوية للمسلسل في خلال الحلقات الماضية، حيث حظي بمتابعة عريضة.

مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة 11

ويعد مسلسل النهاية في رمضان 2020، هو أول أعمال الممثل يوسف الشريف، منذ عام 2017 تحت مسمى “كفر دلهاب” والذي حقق نجاحًا كبيرًا، غاب بعده عن السباق الرمضاني في عامي 2018 و 2019.

انطلق يوسف الشريف في أدوار البطولة التلفزيونية بداية من عام 2011، في البطولة المشتركة لمسلسل المواطن إكس، ليبدأ سلسلة من الأعمال القوية بداية من العام التالي، وأبرزها أعمال: اسم مؤقت، رقم مجهول، الصياد، لعبة إبليس، كفر دلهاب.

موعد عرض الحلقة 11 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف

ويترقب المتابعون والمشاهدون مواعيد عرض مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف، بعد الإعلان عن “بورومو” العمل والذي لقي رواجًا كبيرًا لدى المشاهدين، والذي جعل الجميع في انتظار العرض القوي الذي سيتم تقديمه، حيث يتم تقديم أول مسلسل خيال علمي في الدرامام المصرية.

الحلقة 11 مسلسل النهاية

بدأ الجميع في البحث عن موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، بعد البداية القوية للمسلسل، كما يترقب الجميع ما ستسفر عنه أحداث المسلسل.

قنوات عرض مسلسل النهاية الحلقة 11

تمتلك مجموعة قنوات أون الحقوق الحصرية لعرض مسلسل النهاية في رمضان 2020، حيث يتم نقل المسلسل عبر قناتي أون وأون دراما، بشكل يومي.

ويتم بث قناتي أون وأون دراما، عبر التردد 10853 أفقي وفق معدل الترميز 27500، عبر القمر الصناعي “نايل سات”.

مواعيد عرض مسلسل النهاية الحلقة 11

من المنتظر أن يتم إذاعة الحلقة الجديدة من مسلسل النهاية في العاشرة والربع مساءً عبر شاشة قناة أون، على أن تتم الإعادة في الثانية صباحًا، والثانية ظهرًا.

قصة مسلسل النهاية لـ يوسف الشريف

مشاهدة مسلسل النهاية الحلقة 11 تدور أحداث مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف، عن نهاية الأرض عام 2100، ومدى إمكانية استخدام الروبوت مكان الإنسان وأهميته في معظم الأعمال.

اقرأ أيضا:

موعد عرض الحلقة 11 مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف في رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

مسلسل النهاية حلقة 10.. “روبوت” يوسف الشريف يدرك مشاكله القديمة مع البشر ويقرر الانتقام (صور)

تامر حسني يغني لمصر من مركب فى إعلان جديد لصالح إحدى شركات المحمول (خاص)

مسلسل النهاية حلقة 10.. تطور قدرة “الروبوت” وحصوله على ذكريات زين الحقيقي (صور)

عمرو سمير عاطف: استعنتُ بفزيائيين لكتابة “النهاية”.. و”يوتوبيا” أحمد خالد توفيق ألهمتني (حوار)

تابع مواقعنا