الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يصرف رواتب المدربين بالزمالك

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 09:14 م

وافق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على طلب أحمد عبدالفتاح عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، بضرورة صرف مرتبات مدربي الأجهزة الفنية المختلفة بالقلعة البيضاء.

وشهدت الساعات الماضية صرف راتب نصف شهر لمدربي الأجهزة الفنية بالزمالك، وذلك بعد عدم حصولهم على أي رواتب منذ بدء فترة التوقف بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي الأبيض.

وكنا أشرنا من قبل في “القاهرة 24” إلى أن هناك حالة من الغضب تسيطر على مدربي الأجهزة الرياضية المختلفة بنادي الزمالك، بسبب عدم حصولهم على رواتبهم الشهرية من جانب النادي الأبيض منذ شهر مارس الماضي.

ولجأ مدربو الزمالك بالأجهزة الرياضية المختلفة للتحدث مع أحمد عادل عبدالفتاح، لمطالبته بإنهاء هذه الأزمة مع مرتضى منصور.

الجدير بالذكر أن مسئولي الزمالك صرفوا اليوم أيضاً رواتب شهر كامل لمدربي قطاع الناشئين بالنادي الأبيض، بعد فترة من تجميد الرواتب، وذلك بعد استجابة مرتضى منصور لطلب طارق يحيى نجم القلعة البيضاء السابق، ورئيس قطاع الناشئين بالزمالك، الذي طلب منه صرف مرتبات قطاع الناشئين في الفترة الحالية خاصة أنهم لم يحصلون على أي رواتب منذ بدء فترة التوقف الجارية، في ظل الالتزامات التي تقع على عاتقهم.

جاءت صرف الرواتب لمدربي قطاع الناشئين فقط دون عن اللاعبين، وهو ما يحاول يحيى العمل عليه من خلال التحدث مع مسئولي الزمالك حالياً لمطالبتهم بضرورة صرف رواتب اللاعبين الصغار.

غضب بين مدربي الأجهزة الرياضية في الزمالك بسبب الراتب الشهري

تابع مواقعنا