الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 11:37 ص

يبحث العديد من الطلاب المصريين، عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات، خاصة بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك، والبدء في ظهور النتائج في مختلف المحافظات تباعًا.

وتأتي حالة ترقب نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات، من قبل الطلاب بسبب أهميتها في عملية التنسيق التي تسبق المرحلة الثانوية، والتي تحدد مصير الطالب ورسم مستقبله من خلال تحديد دخوله إلى الثانوية العامة أو التعليم الفني بمختلف فروعه “الدبلومات”.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت في وقت سابق، وبناءًا على القرار الصادر من مجلس الوزراء، تعطيل الدراسة في البلاد في جميع المراحل الدراسية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن يتم إلغائه نهائيًا واستبداله بتقديم الأبحاث وفق الخطة التي عرضها الدكتور طارق شوقي.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2020 بالاسم ورقم الجلوس جميع المحافظات

ومنذ انتهاء عمليات تسليم الأبحاث يوم 18 مايو الماضي، وفق الخطة الموضوعة من قبل وزارة التربية والتعليم والدكتور طارق شوقي، ويعكف المدرسون في مختلف المدارس على الانتهاء من عمليات تقييم ومراجعة الأبحاث، حيث انتهت منها عدة محافظات والتي أعلنت النتيجة عقب أجازة عيد الفطر فور اعتمادها.

اقرأ أيضًا: التضامن الاجتماعي: تعقيم دور الرعاية لمواجهة كورونا من خلال مبادرة “بينا”

وبدأت محافظات مصر المختلفة في إعلان النتائج تباعًا، حيث تم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2020 في 18 محافظة مختلفة يأتي على رأسها محافظات القاهرة والجيزة والمنيا وكفر الشيخ والفيوم، فيما تبقت 10 محافظات لم تفصح عن نتائج طلابها بعد.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس لكل المحافظات

المحافظة الرابط تفاصيل نتائج محافظة القاهرة الترم 2 من هنا نتائج محافظة الجيزة الترم 2 من هنا نتائج محافظة الإسكندرية الترم 2 من هنا نتائج محافظة البحيرة الترم 2 من هنا نتائج محافظة كفر الشيخ الترم 2 من هنا نتائج محافظة سوهاج الترم 2 من هنا نتائج محافظة أسوان الترم2 من هنا نتائج محافظة أسيوط الترم2 من هنا نتائج محافظة المنوفية الترم2 من هنا

ويقدم موقع القاهرة 24، خدمة لجميع الطلاب وأولياء الأمور، بإتاحة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 برقم الجلوس لجميع محافظات مصر المختلفة، وذلك من خلال الرابط التالي، الذي يمكنك من الدخول إلى نتيجة كل محافظة على حدة.

للدخول إلى الرابط الخاص بنتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة الخاصة بك، يمكنك الوصول بطريقة سهلة ومبسطة من خلال الضغط هنــــــــــا.

كيفية الاطلاع على النتيجة من خلال ادمودو

وأصدرت وزارة التربية والتعليم، بيانًا توضح فيه كل الأمور الخاصة بكيفية معرفة نتيجة البحث لكل الطلاب المتقدمين، والذين زاد عددهم عن مليون ونصف المليون طالب من الصف الثالث الإبتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، بعدما انتهت من قبول الأبحاث إلكترونيًا وورقيًا يوم الإثنين الماضي، بعد أن تم مد المدة المحددة لاستلام الأبحاث لمدة يومين، حرصًا على مصلحة الطلاب.

يستطيع الطالب الذي سلمه بحثه إلكترونيًا عبر منصة إدمودو، معرفة النتيجة من خلال المنصة أيضًا، وذلك عن طريق نفس الحساب الذي قدم من خلاله الطالب البحث، ويكون عبر كتابة كود الطالب، وذلك من خلال الرابط التالي: https://new.edmodo.com/home، أو من خلال الضغط هنــــــــا.

ويمكن للطلاب الذين قاموا بتسليم الأبحاث ورقيًا، معرفة نتائجهم عن طريق المدرسة الخاصة بهم، من خلال شهادة لا يوجد بها درجات، وإنما توضح إن كان البحث مقبولًا أو غير مقبول.

تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الثاني في الفيوم بالاسم ورقم الجلوس

تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2020 الترم التاني

تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الترم الثاني ببورسعيد

بالاسم ورقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر 2020

الآن برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة الإسكندرية

ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة مرسى مطروح برقم الجلوس

الآن.. لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي

بالإسم ورقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية للفضل الدراسي الثاني بالقليوبية

برقم الجلوس | رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 الإعدادية  القاهرة وباقي المحافظات تقييم الأبحاث في كل المراحل

تابع مواقعنا