الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلعت يوسف: اللاعب المصري يختلف عن اللاعب الألماني وهذا الموسم سيكون معقد

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يونيو/2020 - 12:13 م

علق طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على موقف الموسم الحالي، سواء استكماله أو إلغاءه في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكد طلعت يوسف في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “الموسم في حالة استئنافه سيكون معقد للغاية، نحترم قرار الدولة مهما كان القرار، سواء بعودة الدوري أو إلغاءه، ولكن كان يجب علينا أن نجهز لموسم جديد”.

وتابع: “الاتحاد السكندري في المركز الخامس، ويقترب من المركز الرابع، والأفضل لنا أن يستكمل الموسم، ولكن هناك حسابات أخرى، وطالبنا بإلغاء الدوري، للحفاظ على اللاعبين واللياقة البدنية لديهم”.

الاتحاد السكندري يجدد عقد طلعت يوسف موسما جديدا

وأشار: “الدوريات الكبرى عادت، ولكن اللاعب المصري يختلف عن اللاعب الألماني، فاللياقة البدنية، ليست واحدة، وكان من الأفضل أن تعقد اللجنة الخماسية جلسه مع الأندية منذ بداية الأزمة”.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، عقد جلسه مع مسؤولو الأندية، على ثلاث أيام، حيث سيحضر أول يوم كل من الأهلى والاتحاد السكندرى وإنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادى دجلة، ثم يعقد اجتماع مع أندية الزمالك والإنتاج الحربى وطنطا والمقاولون العرب ونادى مصر وأسوان، وتختتم اللجنة الخماسية اجتماعاتها بأندية بيراميدز والمصرى وسموحة والجونة والإسماعيلى وحرس الحدود وتم تقسيم الأندية لصعوبة الاجتماع بهم جميعًا إعمالاً بشروط الدولة في التباعد الإجتماعي بسبب فيروس كورونا.

طلعت يوسف: الأندية تحتاج لـ”5 أسابيع” فترة إعداد حال عودة الدوري

تابع مواقعنا