الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 24-6-2020 في البنوك المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 09:00 ص

كثير من المصريين الذين يعيشون داخل وخارج المملكة العربية السعودية مهتمين برؤية أحدث الأسعار وآخر التطورات، لأنه جاء في بعض البنوك اليوم (24 فبراير 2020) سعر الريال السعودي للجنيه المصري مستقر للغاية، وينشر “القاهرة 24” تفاصيل أسعار اليورو في البنوك.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم

وجاء سعر الريال السعودى فى عدد آخر من البنوك العاملة فى مصر، كالتالى:

سعر الريال السعودى فى البنك المركزى المصرى

بلغ الثمن في آخر تحديث حوالي 4.29 جنيه وذلك بخصوص العمليات المحدثة في الشراء، أما بالنسبة عن أسعار آخر تعديلات في هذه العملة وصل إلى 4.32 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك الأهلى المصرى

بلغ الثمن في آخر تحديث حوالي 4.20 جنيه وذلك بخصوص العمليات المحدثة في الشراء، أما بالنسبة عن أسعار آخر تعديلات في هذه العملة وصل إلى 4.32 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه فى بنك مصر

بلغ الثمن في آخر تحديث حوالي 4.20 جنيه وذلك بخصوص العمليات المحدثة في الشراء، أما بالنسبة عن أسعار آخر تعديلات في هذه العملة وصل إلى 4.32 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك البركة

بلغ الثمن في آخر تحديث حوالي 4.20 جنيه وذلك بخصوص العمليات المحدثة في الشراء، أما بالنسبة عن أسعار آخر تعديلات في هذه العملة وصل إلى 4.35 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك الإسكندرية

بلغ الثمن في آخر تحديث حوالي 4.21 جنيه وذلك بخصوص العمليات المحدثة في الشراء، أما بالنسبة عن أسعار آخر تعديلات في هذه العملة وصل إلى 4.32 جنيه للبيع

سعر الريال السعودى فى البنك التجارى الدولى cib

بلغ الثمن في آخر تحديث حوالي 4.22 جنيه وذلك بخصوص العمليات المحدثة في الشراء، أما بالنسبة عن أسعار آخر تعديلات في هذه العملة وصل إلى 4.32 جنيه للبيع

سعر الريال السعودى فى قناة السويس

بلغ الثمن في آخر تحديث حوالي 4.28 جنيه وذلك بخصوص العمليات المحدثة في الشراء، أما بالنسبة عن أسعار آخر تعديلات في هذه العملة وصل إلى 4.32 جنيه للبيع.

الجدير بالذكر هنا أنه انخفض سعر الليرة وذلك إلى مستوى غير مسبوق ، لأنه في آخر صورة للأزمة الاقتصادية المتدهورة في لبنان ، تجاوز سعر صرف الليرة مقابل الدولار في السوق الموازية (السوق السوداء) 6000 دولار أمريكي، وقال متعاملان يوم الثلاثاء إنهما اشتريا دولارًا أمريكيًا مقابل 6000 ليرة لبنانية وبحسب رويترز ، قال أحدهم إنه باع دولارًا أمريكيًا مقابل 6200 جنيه ، بينما قال الآخر أنه لم يفعل بمقارنة هذا السعر مع سعر الشراء بالدولار الأمريكي ، كان سعر الشراء الأخير حوالي خمسة آلاف ليرة قبل أسبوع ، مما أثار موجة من الاحتجاجات.

اقرأ أيضا:

تعرف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 2020 في البنوك

خبير اقتصادي يوضح أسباب انخفاض الدولار المستمر.. وسيصل لـ16 جنيه (فيديو)

“طالع” سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي 2020.. أسعار الدولار مقابل الجنيه بالبنوك

تابع مواقعنا