الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنتها تدعو بالصبر.. هل توفت رجاء الجداوي؟ (التفاصيل الكاملة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 09:38 م

دعت أميرة حسن مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي التي تمكث في العناية المركزة بمستشفى عزل أبوخليفة بعدما أصيبت بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، الجميع بالدعاء لوالدتها، بعدما تدهورت حالتها ووضعت على أنبوبة حنجرية.

وقالت أميرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “اللهم جبرًا وصبرًا وقوة”، مما جعل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يتسائلون عن حالة والدتها الصحية، وهل توفت أم مازالت على قيد الحياة.

ابنة رجاء الجداوي
ابنة رجاء الجداوي

بعد تدهور حالتها.. شيرين عبد الوهاب تطلب من الجمهور الدعاء لرجاء الجداوي (صورة)

وقال الطاقم الطبي للفنانة رجاء الجداوي، التي تتلقى العلاج في مستشفى عزل أبوخليفة -المخصصة لعلاج مصابي فيروس كورونا-، إن ما يتردد على موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك، وتويتر” حول وفاتها عار تماماً من الصحة.

وأكد الطاقم الطبي، أن الفنانة رجاء الجداوي، مازالت على قيد الحياة في العناية المركزة، ووضعت على أنبوبة حنجرية، بعدما انخفضت نسبة الأكسجين في الدم وتتراوح بين 50 لـ60 ووضعت على أنبوبة حنجرية، وهي التي تضخ الأكسجين الرئة، وحالتها ليس بها أى جديد يذكر.

يا مغيث أغيثها.. شريهان تدعو للفنانة رجاء الجداوي بدعاء مؤثر بعد تدهور حالتها

وأوضح الطاقم الطبي، أن الفنانة لا يمكنها أن تعيش بدون الأنبوبة الحنجرية، لحين استعادة الرئة عملها، مشيراً أنها أجرت 3 مسحات لفيروس كورونا، وجائت جميعها إيجابية.

وأكد الطاقم الطبي في مستشفى عزل أبو خليفة، أن رجاء الجداوي حقنت بجرعتين من البلازما، إلا أن عامل السن مؤثر على عدم تعافيها من كورونا.

حقيقة وفاة رجاء الجداوي.. الطاقم الطبي يكشف الكواليس

تابع مواقعنا