الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن الكاشف لـ”القاهرة 24″: التعليق وحشني.. وأتمنى نهائي دوري أبطال إفريقيا مصري

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/يوليو/2020 - 04:18 م

أيمن الكاشف يُعد أحد أفضل المعلقين خلال الفترة الحالية في مصر ويتحدث جميع متابعي كرة القدم المصرية عن اشتياقهم لصوته ومقدمته الرائعة للمباريات، خصوصًا وأن فترة التوقف دامت لأربع أشهر، لذلك حرص “القاهرة 24″ على التوجه للحديث معه عن عودة الدوري المصري، ورأيه في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وفرص الأهلي والزمالك.

وقال أيمن الكاشف في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”: “وحشتنا كرة القدم وفرحة الأهداف والمباريات والأحداث والانفعالات، وأتمنى أن كل هذه الأمور تعود من جديد، الفرحة والغضب والضحك وكل أمور كرة القدم”.

وأضاف: “قرار عودة الدوري المصري أسعدني، لإننا سنعود من جديد، وكنت مندهش من الأشخاص الرافصة لعودة الدوري ولم نراها في أي مكان، العالم أجمع قرر عودة النشاط الرياضي لذلك العودة مهمة جدًا وكرة القدم جزء من الحياة ولابد أن تسير”.

وتابع: “أتمنى أن يصل النادي الأهلي والزمالك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وأن يكون اللقب مصري، وتكون لأول مرة يحدث ذلك الأمر”.

وعن المباراة التي يتمنى التعليق عليها، قائلًا: “هي مباراة لم تأتي حتى الأن وهي عندما يحقق منتخب مصر الفوز في أول لقاء له فى كأس العالم ويسجل أول إنتصار”.

تامر عبد الحميد: هناك “سرطان” داخل الوسط الرياضي هو سبب الاحتقان.. وتلك كواليس خلافي مع مرتضى منصور (حوار)

تابع مواقعنا