الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاميتا فرنجية تكشف عن حملها من خلال جلسة تصوير جريئة (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 10/سبتمبر/2020 - 06:41 م

دائمًا ما تشارك الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية صورًا جريئة مع جمهورها عبر انستجرام، سواء كانت صورًا من جلسات تصوير أو صورًا التقطتها سيلفي بالموبايل، أو صورًا من داخل صالة الرياضة والجيم، لكن الصور التي نشرتها اليوم حازت إعجاب الكثير من الجمهور وأثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

لاميتا فرنجيا

ونشرت صورًا لها أظهرت من خلالها حملها، ولم تحدد هل هي صور قديمة أم حمل جديد، لكن تعليقها على جلسة التصوير جعل الأمر أقرب للحمل الجديد، حيث كتبت عليها “new love”، وإن صح هذا فهذا سيكون الطفل الثالث لعارضة الأزياء والفنانة.

لاميتا فرنجيا

وشاركت اللبنانية، في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، و2005، وتنازلت عن لقبها لأنها تريد إكمال حياتها المهنية دون أي ارتباطات أو عقود.

وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل عصر الحريم، كما شاركت الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”.

وشاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده” إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

لاميتا فرنجيا

وكان آخر الأفلام التي شاركت فيها هو فيلم “عمر وسلمى 3″، بطولة تامر حسنى, مى عز الدين، عزت أبو عوف، نهلة زكى، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج محمد سامى.

وليد توفيق يكشف تفاصيل انفجار بيروت: إليسا وراغب علامة أكثر المتضررين من التفجير (فيديو)

تابع مواقعنا