الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس لجنة التصالح بالإسماعيلية يناشد المحافظ بتخفيض سعر المتر

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 04:25 م

صرح المهندس الاستشاري وليد أحمد فؤاد رئيس لجنة التصالح في مخالفات البناء بالإسماعيلية، أن قانون التصالح يصب في مصلحة المواطن لتقنين أوضاعه وفي نفس الوقت يأتي في مصلحة الدولة.

وأشار رئيس لجنة التصالح بالإسماعيلية إلى أنه لا يتحدث عن النواحي المادية، موضحا  أن مصلحة المواطن في تقنين وضعه بشكل قانوني واستكمال مرافق العقار الخاص به وبالتالي الاستفادة منه بالشكل الأمثل وفقا للقانون.

وأردف مهندس وليد فؤاد أن مصلحة الدولة في هذا الصدد تكمن في إيقاف نزيف البناء العشوائي غير المخطط والتعديل على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، قائلا إن قانون التصالح يهدف إلى معالجة الأخطاء السابقة وعدم تكرار نفس الأخطاء في المستقبل.

وأكد رئيس لجنة التصالح بالإسماعيلية أنه ناشد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بمد مهلة تلقي طلبات التصالح وفقا للقانون، مشددًا على أن مناشدته الهدف منها مد فترة جديدة تيسيرًا على المواطنين، وذلك نظرًا لعدم وضوح الصورة للكثير من المواطنين.

وأعرب المهندس الاستشاري وليد أحمد فؤاد عن شكره لمحافظ الإسماعيلية اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة على تخفيض سعر المتر بنسبة ٢٥ ٪ ، مناشدًا المحافظ بمزيد من التخفيض لسعر المتر بمدينة الإسماعيلية مراعاة لأحوال المواطنين البسطاء بالمدينة الساحلية.

تزاحم العشرات على لجنة التصالح بالوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم (صور)

تابع مواقعنا