الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جرفته مياه السيول.. العثور على جثة حسن عبد العظيم بعد يومين من فقده

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 08:04 م

تمكنت قوات الإنقاذ، اليوم الثلاثاء، من العثور على جثة، حسن عبد العظيم، بعد يومين من البحث عنه، بعد أن جرفته مياه السيول على الطريق الصحراوي الشرقي عند “سنور”.

وقال أحد أقارب المتوفى في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه يدعى حسن عبد العظيم أبو الحسن، ويبلغ عمره 56، من قرية بني هلال بمحافظة أسيوط، وكان يستقل سيارته هو ونجله متوجهين من محافظة أسيوط إلى محافظة القاهرة عبر الطريق الصحراوي الشرقي، يوم الأحد الموافق 1- 11- 2020، ولكن مع كثرة السيول توقفت السيارة عند منطقة “سنور” عند محافظة بني سويف، الساعة 7 مساء.

وأضاف أن مياه السيول جرفته هو وابنه، وعند وصول قوات الإنقاذ والقوات الأمنية تمكنت قوات الإنقاذ من إنقاذ نجله، وهو بصحة جيدة، وأخبرهم عن والده وأن السيول جرفته، فظلت قوات الإنقاذ تبحث عنه في الرمال والمياه ولم تتمكن من العثور عليه في اليومين الأول والثاني، إلى أن تمكنت من العثور على جثته صباح اليوم الثلاثاء، وتم التواصل مع أقاربه لاستلام جثته.

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قد تداولوا صورًا له على المجموعات العامة للبحث عنه، وكانت الصور مصحوبة ببعض البيانات والأرقام الخاصه بأقاربه حتى يتم التواصل معهم عند إيجاده.

تابع مواقعنا