السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

«القاهرة 24» يحاور ضحايا مستريح نصب عليهم في شقق بكفر الشيخ (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 17/يناير/2021 - 08:05 م

في مشهد مهيب أمام قسم شرطة كفر الشيخ، تجمع العشرات، من أهالي محافظة كفر الشيخ، لتقديم محاضر بالنصب عليهم من قبل أحد الأشخاص يدعى "ش. ع. ا" صاحب أحد الشركات العقارية، حيث أكد المجتمعون لتقديم المحاضر، أنه تم النصب عليهم في 250 مليون جنيه حسب قولهم، حيث قام صاحب الشركة ببيع الشقق السكنية، أكثر من مرة، لهم ولغيرهم.

يقول بسيوني عيسي، أحد ضحايا مستريح كفر الشيخ الجدي، إنه "تعاقدت معه مثل مئات المواطنين في ظل ظروف عدم وجود سكن على شقة وكتب عقد ابتدائي في برج المرجان وعند طلبي استلام الشقة فؤجت أنه لا توجد شقق نهائي رغم أنه قبض الثمن كاملًا وسجلت عقدًا نهائيًّا بالمبلغ المستحق لها، ولكنه ماطلني في استلام الشقة، وفوجئت أنه هرب من الجميع، ولذلك قررنا رفع مظلمتنا للرأي العام".

وأضاف عيسي، لـ"القاهرة 24" أنهم تقدموا لعمل محاضر في الشرطة رغم أن المذكور عليه أحكام كثيرة، ولذلك نطالب الجهات المختصة بإعادة حقوقنا.

 

 

 

وأوضحت غالية إبراهيم محمد أيوب، أنها اشترت من المستريح عام 2014، ثلاث شقق، ومحلين، وحتى الآن لم تحصل على أي شيء حيث قام ببيع هذه الأشياء أكثر من مرة.

وتابعت مني محمود بيومي، إحدى الضحايا، أنها قامت بشراء سهم في أحد الأبراج عام 2014، وقامت بدفع المبالغ المالية له بشكل كامل، وبعد ظهور أنه يقوم بعمليات نصب، طالبته بأن تستلم شقتها، لتفاجئ بعدها، بإرساله أشخاص وقاموا بطردها من الشقة، وحصلت بعدها على قرار تمكين، لتعود إلي شقتها مرة آخري، وأنها من أكثر الأشخاص تضرر من المستريح، لإرسال بلطجية بشكل مستمر لها وغيرها من السكان، ويقوم بتغيير واجهة البرج بين الحين والآخر للتحايل على القانون".

كان المستشار أحمد العطار، محامي الضحايا، أكد في وقت سابق أنه تجمع الضحايا البالغ عددهم 250 شخصًا داخل مقر الشركة مطالبين برجوع أموالهم إليهم مرة آخرى، كما يجري الآن تحرير المحاضر داخل قسم أول كفر الشيخ.

وتابع العطار في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن المتضررين بلغ عددهم حتى الآن 250 شخصًا بمبالغ مالية تتخطى 250 مليون جنيه.

وأضاف مصطفى القفاص أحد الضحايا، أنه تقدم لشراء شقة سكنية في عام 2014 داخل مدينة كفر الشيخ وسدد ثمنها، وعند موعد الإستلام وجد أنه لا يوجد برج سكني من الأساس وأنه تم النصب عليه هو وغيره من المواطنين ليكتشف بعد ذلك أن عدد ضحايا هذه الشركة بلغ 250 شخصًا بمبالغ مالية تخطت 250 مليون جنيه.

وأكد القفاص في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24" أنه وغيره ممن تم النصب عليهم تواصلوا مع صاحب الشركة من أجل الحصول على أموالهم أو الشقق المتعاقد عليها، إلا أنهم علموا بأنه قد هرب ولا يعلمون ما هو مصير أموالهم، مطالبين القيادة السياسية بسرعة التدخل.

بعد واقعة "هديكي بالجزمة".. رئيس حي ثالث الإسماعيلية يعتذر لسيدة ولوالدتها

مصادر طبية: استمرار انخفاض أعداد الإصابات الجديدة بكورونا في المنوفية

تابع مواقعنا