الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرض كردون أمني.. لقطات من عقار الدائري قبل هدمه (صور وفيديو)

القاهرة 24
حوادث
السبت 06/فبراير/2021 - 12:22 م

رصدت كاميرا "القاهرة 24"، لليوم الثامن على التوالي تصاعد الأدخنة من عقار الدائري المحترق وذلك بعد نشوب حريق هائل فيه مساء السبت الماضي، استمر لعدة أيام.

وأصدرت النيابة الإدارية،عدة قرارات على خلفية التحقيقات التي يجريها المكتب الفني لرئيس هيئة النيابة الإدارية في القضية رقم 96 لسنة 2021 والمعروفة إعلاميا بحريق عقار فيصل أسفل الطريق الدائري بمحافظة الجيزة.

تعرف على التهم الموجهة لصاحب عقار الدائري ومسئولي حي كرداسة

وأمرت النيابة الإدارية بتكليف الوحدة المحلية لمدينة كرداسة بسرعة تنفيذ قرار لجنة المنشآت الآيلة للسقوط المنتهي الي هدم عقار فيصل اسفل الطريق الدائري بالجيزة.

أنظمة إطفاء بـ126 ألف جنيه.. ننشر عقد شركة السلامة الأمنية لعقار الدائري المحترق (خاص)

كما أمرت النيابة الإدارية -بحسب البيان- بتشكيل لجنة من المختصين بوزارة النقل لمعاينة العقار أسفل الطريق الدائري بالجيزة، والتحقق من وجود تعد على حرم الطريق الدائري .

وكشفت التحقيقات عدم تحرير محاضر تعد على حرم الطريق للعقار المذكور منذ إنشاؤه بالإضافة الي تحديد المسئولين عن ذلك منهم وفق اختصاصه.

التحقيقات: المسئولون لم يحرروا محاضر تعدٍ على حرم الطريق الدائري للعقار المحترق

ويباشر التحقيق المستشار حلمي العمدة عضو المكتب الفني لرئيس هيئة النيابة الادارية بإشراف المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية.

وقال مصدر أمني إنه تم فرض كردونا أمنيا منذ اندلاع النيران حتى هذه اللحظة وتعيين خدمات أمنية لحين الانتهاء من هدم العقار حيث تقوم الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة بعملية الإزالة.

 

النيابة الإدارية تأمر بسرعة هدم عقار الدائري المحترق

تشكيل لجنة عاجلة لفحص العقارات المجاورة لعقار الدائري قبل هدمه

 

تابع مواقعنا