الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 16-2-2020.. السلام يستضيف مباراة صن داونز

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/فبراير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الأهلي اليوم الأحد 16/2/2020، داخل الصحف والمواقع، حيث رفضت الجهات الأمنية طلب القلعة الحمراء، بخوض مباراة صن داونز على ستاد القاهرة الدولي.

رسميًا.. الأهلي وصن داونز على ملعب السلام بحضور 10 آلاف مشجع

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الجهات الأمنية يفيد بإقامة مواجهة فريق الكرة أمام صن داونز، بطل جنوب إفريقيا، على ملعب السلام بحضور عشرة آلاف مشجع فقط لحضور اللقاء.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز مساء 29 فبراير المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

صافرة كونغولية تدير مباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

 

أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إدارة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، إلى الحكم الكونغولي نجامبو ندالا، في المباراة التي ستجمعهما، بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يتمسك بخوض مباراة صن دوانز على استاد القاهرة.. ويجدد خطابه للأمن

وخاطب اتحاد الكرة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب، بأن الجهات الأمنية وراء رفض إقامة مباراة الأهلي وصن داونز على استاد القاهرة، ونقلها إلى استاد السلام، وسط حضور عشرة آلاف مشجع.

وكان مسؤلو النادي الأهلي قد تقدموا بخطاب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل إقامة مباراة صن داونز، على استاد القاهرة، بحضور 50 ألف متفرج، ولكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل.

جماهير الأهلي تشعل “تويتر” بهشتاج “ارفضوا جاساما المرتشي” (صور)

طالبت جماهير النادي الأهلي مجلس إدارة القلعة الحمراء، بقياده محمود الخطيب، بضرورة تقديم طلب إلى الاتحاد الإفريقي لرفض جاساما.

حيث أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة تحكيم مباراة العودة أمام صن داونز إلى الحكم بكاري جاساما، لقيادة اللقاء تحكيميًا في جنوب إفريقيا.

الأهلي يحصل على توقيع باهر المحمدي لضمه في الصيف (تفاصيل)

حصل النادي الأهلي، بقياده محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، على توقيع باهر المحمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونال باهر المحمدي إشاده من الجميع، حيث نجح في خطف الأنظار، خلال فترة وجوده الأخيرة مع الدراويش، بجانب ضمه لقائمة المنتخب الوطني.

مرتضى منصور يمنع محمود الخطيب من حضور مباراة السوبر المصري (خاص)

وكان الأهلي قد أعلن، في وقت سابق، إسناد مهمة رئيس البعثة في الإمارات إلى خالد الدرندلي، أمين الصندوق بالقلعة الحمراء، في ظل غموض موقف محمود الخطيب من حضور المباراة.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”: وجود مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لحضور مباراة فريقه أمام الأهلي، في الإمارات، يمنع محمود الخطيب من مساندة الفريق الأحمر، من داخل ملعب هزاع بن زايد”.

أول صورة لـ”مؤمن زكريا” في أمريكا لاستكمال رحلته العلاجية

نشر مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أول صورة له داخل أمريكا، عقب وصوله أول أمس الخميس، لاستكمال رحلته العلاجية.

وسافر مؤمن زكريا إلى أمريكا، من أجل إقامة عددة جلسات طبية وعلاجية، للتخلص من المرض الأخير الذي ضربه، بعد تجاهل الفريق الأحمر له، وعدم ضمه للقائمة.

تابع مواقعنا